الرئيسية / WhatsApp / سفير الأسد المطرود يتوعد الأردنيين

سفير الأسد المطرود يتوعد الأردنيين

Untitled-1عاد سفير النظام السوري المطرود من عمان بهجت سلميان إلى مهاجمة الأردن والأردنيين، حيث قال عبر صفحته على فيس بوك إن مواقف الأردن المعادية للجمهورية العربية السورية وصلت حد الركبة، وأن الأردن تجاوز الخط الأحمر وعليه أن ينتظِرَ الجَزَاءٓ العادل الذي سوف يَلْحَقُ بِهِ.

وقال سليمان على فيس بوك تحت عنوان ( عندما يتجاوز ” الأشِقّاءُ ” الأردنيّون ، الخٓطَّ الأحمر ): ”- كُنّا نُطَبِّق على أشقّائنا الآردنيين ، عَبْرَ السنوات الأربع الماضية من الحرب الدولية على الجمهورية العربية السورية ، التي شاركوا فيها بِ نَشاطٍ .. نُطَبِّقُ مقولةَ الشاعر: ( إذا ما أتٓتْ مِنْ صَاحِبٍ لَكَ ، زَلَّة ٌفْكُنْ أنْتْ ، مُحْتالا ً لِزَلَّتِهِ ، عُذْرا).

وبين سليمان ”يبدو أنَّ ” الأشِقّاء ” الأردنيين، ألْغَوا قلوبَهم ، وأبْقوا سيوفَهم مُصَوَّبَة ًعلينا”

وأضاف” يبدو أنَّ ” الأشِقّاء ” الأردنيين، تجاوزوا المبدأَ التقليديَّ لدَيْهِم في مسألةٓ الانخراط فقط حتّى الرُّكْبة ، في العدوان على سورية ، و وَصلوا في انخراطِهِم العدواني حتّى الرَّقبة.

واختتم قوله أنّهم تجاوزوا الخطّٓ الأحمر .. ومٓنْ يتجاوز الخطَّ الأحمر ، عليه أنْ ينتظِرَ الجَزَاءٓ العادل الذي سوف يَلْحَقُ بِهِ ، نتيجةً لِما اقْتَرَفَتْ يَداه.

وطردت الحكومة في شهر أيار الماضي سفير النظام السوري في عمان بهجت سليمان، وقالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين صباح الرافعي ان الوزارة وبإيعاز من وزير الخارجية وشؤون المغتربين سلمت السفارة السورية في عمان، مذكرة تتضمن قرار الحكومة الاردنية اعتبار السفير السوري في عمان بهجت سليمان شخصا غير مرغوب فيه في المملكة الاردنية الهاشمية وطلبت مغادرته اراضي المملكة خلال 24 ساعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعدام شنقاً لشاب قتل آخر بالرصاص في عمان

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الخميس حكم الإعدام شنقاً حتى الموت على شاب قتل آخر ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: