سرك في بير

555

mnc –

الزبن والشوبكي باقيان على رأس عملهم
بعيدا عن احاديث مجالس طق الحنك والتي تسمى جزافا ” صالونات سياسية ” فإن المعلومات تشير بأن مدير المخابرات العامة الفريق اول فيصل الشوبكي ورئيس هيئة الاركان الفريق اول الركن مشعل الزبن باقيان على رأس عملهما لفترة قادمة نظرا لمقتضيات المرحلة المقبلة ودقة الظروف الاقليمية المحيطة بالاردن بالاضافة لنجاحها في عملها بصورة كبيرة جدا وقبل ذلك ثقة جلالة الملك عبد الله الثاني بالشوبكي والزبن واللذان كانا عند حسن ظن جلالة القائد الاعلى بالعطاء والعمل والانتماء .
وزارة السياحة يا دولة الرئيس
لمن يراجع وزارة السياحة هذه الايام يلمس بما لا يقبل الشك الروتين والفوضى والمحسوبيات الضيقة الامر الذي جعل خبراء السياحة يقولون : السياحة في الاردن في عهد وزارة السياحة حاليا الى الخلف دور !
عدنان بدران يؤجر اراضي
معلومات متعددة اكدت ان رئيس الوزراء الاسبق عدنان بدران يقوم بتأجير اراضي مملوكة له في جرش لالقاء الطمم من قبل المعهدين مقابل مبالغ مالية منتظمة .
للعلم .. بدران قام قبل فترة ببيع قطعة اراضي مهمة مملوكة له في منطقة اريحا التابعة للسلطة الوطنية الفلسطينية بمبلغ كبير جدا .
محمد السماوي .. نجم العاصفة هدى
فعلا ان هذ الوطن بلد التعايش والتسامح والوحدة فهل تعلم ان مدير عام دائرة الارصاد الجوية ” محمد سماوي ” هو من اتباع الديانة المسيحية .. للعلم .. السماوي كان نجم المرحلة السابقة خلال العاصفة الثلجية من خلال نجاح الدائرة في رصد الحالة الجوية بدقة متناهية .
باسم عوض الله .. مواظب
رئيس الديوان الملكي السابق د. باسم عوض الله يواظب على اداء الصلوات في احد المساجد القريبة من منزله بمنطقة دابوق .
عزاء الشيخ الفناطسه
سرداق عزاء احد وجهاء مدينة معان في عمان المرحوم الشبخ علي الخطيب الفناطسة تحول الى ملتقى لوجهاء المحافظة وقد اكتظ بيت العزاء بالوزراء وكبار المسؤولين ومنهم العين هشام الشراري , العين توفيق كريشان , الوزراء السابقين احمد العقايلة , موسى خلف فياض , وليد المعاني , حمد ال خطاب ورئيس الديوان الملكي السابق رياض ابو كركي بالاضافة لنواب المحافظة وكبار الضباط والشيوخ .
استغناء في الراي
قرارات سرية ستصدر عن ادارة صحيفة الرأي ستقضي بفصل عدد من العاملين في الصحيفة تحت بنود متنوعة منها ” غير متفرغ” و” غير ملتزم ” و” غير منجز ” ..
زهير النسور .. للانصاف
للعلم .. قرار تعيين الدبلوماسي زهير عبد الله النسور سفيرا في مسقط قرار طبيعي جدا وان زملاء النسور في ذات الرتبة الدبلوماسية سبقوه في التعيين سفراء منذ سنوات عديدة .
فايز الفاعوري خارج السجن قريبا
مقربون من رجل الاعمال فايز الفاعوري اكدوا ان كافة القضايا المتعلقة في الفاعوري في طريقها للحل قانونيا بعد ان تم اصدار موافقات على اجراء تسوية مالية ستغلق القضية نهائيا .
السفير محمد علي الظاهر .. والذكر بالخير
الكادر الدبلوماسي والاداري في وزارة الخارجية سيتذكرون بالخير امين عام الوزارة الاسبق السفير محمد علي الظاهر والذي يعتبرونه علامه فارقة في العطاء والابداع وتحقيق العدالة والمساواة بين كافة موظفي الوزارة بلا جهويات او محسوبيات .
مصفاة البترول عشرة على عشرة
ثمة جنود مجهولين عملوا بصمت اثناء العاصفة القطبية الاخيرة ومن ضمن هؤلاء شركة مصفاة البترول الاردنية التي نجحت في توفير الغاز وكافة المشتقات النفطية في محطات الوقود والاسواق بكميات كبيرة وعلى مدار الساعة .
استطلاع .. افضل وزراء حكومة النسور
احد مراكز الدراسات اصدر نتائج استطلاع عن اكثر وزراء الفريق الحكومي نشاطا وعطاءا وقد كان ابرز الوزراء الناجحين في الحكومة هم : وزير التربية والتعليم محمد الذنيبات ووزير الداخلية حسين المجالي ووزير العدل بسام التلهوني ووزير الاشغال العامة سامي هلسة ووزير الاعلام محمد المومني .
بشائر خير لهؤلاء
على ما يبدو ان الايام القادمة ستحمل بشائر خير لعدد من الاشخاص وابرزهم : مدير الخط الحجازي صلاح اللوزي والوزير الاسبق نايف حميدي الفايز ورئيس تحرير الغد الزميلة جمانة غنيمات .
قرار وزير الداخلية في الاتجاه الصحيح
جاء قرار وزير الداخلية حسين المجالي باحالة 19 متصرف للتقاعد في الاتجاه الصحيح حيث من المتوقع ان يقوم المجالي ايضا باحالات على التقاعد تشمل بعض المحافظين تمهيدا لضخ دماء جديدة والسعي نحو التجديد في وزارة الداخلية .
شركة العون .. ابدعت
احدى شركات القطاع الخاص ” شركة العون ” اكدت مقدار الانتماء وخدمة المجتمع المحلي بشكل تطوعي خلال العاصفة الثلجية فقد اسهمت اليات الشركة في فتح الطرق في عمان والسلط ومحافظات الجنوب وتقديم العون لمحتاجيه الامر الذي جعل الاهالي يطلقون عليها لقب ” شركة العون .. قولا وفعلا في اعانة المواطنين “.
نقيب المقاولين في الميدان
اثبت نقيب المقاولين خلال العاصفة القطبية هدى انه رجل ميدان حيث كان يتواجد في كافة مواقع العمل في ظروف صعبة جدا يسهم في المساعدة في فتح الطرق ومساعدة الاهالي بنخوة تؤكد حقيقة المخلصين لأوطانهم .
احالات جاهزة للتقاعد
معلومات متسربة من صالونات سياسية نخبوية تشير الى ان قرار احالة مدير الامن العام الباشا الطوالبة ومدير الدفاع المدني الباشا الكوفحي جاهز بانتظار اجراءات اعتيادية قبل صدوره خلال ايام مقبلة بحسب تلك الصالونات .
تكهنات بتعيين وزير دفاع
مصدر موثوق ومطلع قال  بانه لا يوجد حتى الان اي توجه لاستحداث وزارة دفاع او تعيين وزيرا لها مؤكدا ان الامر سابق لاوانة .
أين انتم ..!؟
الوزراء السابقين فارس النابلسي , سلامة حماد , فواز ابو الغنم , خالد المدادحة , ابراهيم الغبابشة , سامي قموة , نصوح المجالي , ميشيل حمارنة , محمد عفاش العدوان , مأمون نور الدين , سعيد المصري … أين أنتم !.. ماهي اخباركم !.. طمومنا عنكم ..!
السفير العضايلة .. بهدوء
السفير الاردني في تركيا الزميل امجد العضايلة يعمل على مدار الساعة بهدوء لخدمة المملكة وفي اكثر من قضية مهمة جدا حساسة .
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك يستقبل كيريوس ثيوفيلوس الثالث

استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، غبطة البطريرك كيريوس ثيوفيلوس الثالث، بطريرك المدينة المقدسة وسائر ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: