الرئيسية / WhatsApp / زواج الجَمَل “عجلان” على الناقة “هنوف” وهديتها طقم ذهب بقيمة 16 مليون ريال سعودي..

زواج الجَمَل “عجلان” على الناقة “هنوف” وهديتها طقم ذهب بقيمة 16 مليون ريال سعودي..

لطيفة اغبارية

بعد أن حظيت الناقة “هنوف” بطقم من الذهب الخالص، بلغت قيمته 16 مليون ريال سعودي، قام بتقديمه لها أصحاب الجمل “عجلان” من الدمام في المملكة العربية السعودية، هدية زواج الناقة السمراء صاحبة الحظ والدلال.

المصيبة الكبرى إذا جاءت فتاة مقبلة على الزواج، واشترطت على خطبيها إنّها تريد هديّة من الذهب كما الحال مع “الهنوف”، من مبدأ “ما حدا أحسن من حدا”.

شاهدنا الناقة التي اشتهرت بسرعة البرق، في مقطع فيديو على موقع “اليوتيوب” وهي تقف “مندهشة”، وسط جمهور المحتفلين بزواجها، وقد تدلّت القطع الذهبيّة الكبيرة من عنقها، والتي يبدو أنّها قد صُمّمت خصيصا لهذه المناسبة السعيدة، الأمر الذي أثار غضب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب هذه “الشبكة” التي حصلت عليها الناقة، واعتبروا ذلك شكلا من أشكال التبذير. في حين اعتبر العديد أنّ تصوير هذا المقطع ما هو إلا محاولة من صاحب الناقة لنيل الشهرة من خلال تسويق ناقته والافتخار بقيمتها.

من التعقيبات الظريفة  والساخرة على هذه الحادثة أنّ بعض الشباب كتبوا أنّهم على الاستعداد للتقدّم بطلب الزواج من  “الهنوف”، فيما وصف البعض أنّ هذه الحالة من “النعيم” والجنون والتفاخر في البذخ الذي وصل إليه الكثيرين لن تدوم.

قد تجد أمثال هؤلاء لا يتصدّقون برغيف خبز على جارهم الجائع، وهناك ملايين الفقراء والشباب الذين لا يستطيعون الزواج بسبب البطالة والأوضاع الاقتصاديّة الصعبة، وهناك من لا يملكون القدرة الماديّة لإكمال تعليمهم الجامعي، وبالمقابل تجد أمثال من يملكون “عجلان” وهنوف” لا يتوانون في صرف هذه الأموال على “التفاهات” وحبّ الظهور.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الطراونة : حل القضية الفلسطينية هو الوحيد لاستقرار المنطقة

ميديا نيوز – جدد رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة التأكيد على أن القضية الفلسطينية تتصدر ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: