الرئيسية / WhatsApp / ريال مدريد يقهر بايرن ميونيخ ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال – فيديو

ريال مدريد يقهر بايرن ميونيخ ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال – فيديو

ميديا نيوز – تأهل فريق ريال مدريد الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه المثير 4-2 على حساب نظيره بايرن ميونيخ , في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” في إياب ربع نهائي دوري الأبطال , ليتأهل النادي الملكي الى نصف نهائي البطولة بمجموع لقائي الذهاب والإياب 6-3 ( الذهاب إنتهى بفوز ريال مدريد 2-1 ) .

بداية الشوط الأول من المباراة كان هادئاً نسبياً وسط إيقاق سريع بين الفريقين مع أفضلية نسبية لصالح فريق بايرن ميونيخ من حيث السيطرة والإستحواذ على الكرة , في حين أعتمد ريال مدريد على العودة الى منطاقه وإغلاق جميع الطرق المؤدية الى الحارس كيلور نافاس وهو الأمر الذي نجح فيه لاعبي النادي الملكي مع الإعتماد على المرتدات .

سدد كريستيانو ضربة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء لكنها في الجدار الدفاعي عند الدقيقة ” 5 ” , وفي الدقيقة ” 9 ” أهدر بايرن ميونيخ هدف محقق بعد كرة من ألابا الى ريبيري الذي أرسل عرضية سددها ليفاندوفسكي لكن مارسيلو تدخل لتذهب الكرة الى روبين الذي استلمها وسدد كرة ضلت طريق المرمى بشكل غريب جداً .

وفي الدقيقة ” 12 ” سدد فيدال كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى بقليل , ثم رد فريق ريال مدريد بكرة عرضية من مارسيلو حولها بنزيما برأسه لكن الكرة بجوار المرمى , وفي الدقيقة ” 25 ” سدد كارفخال كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها نوير ببراعة الى ركنية لكن الحكم لم يحتسبها وسط إحتجاج كبير من لاعبي النادي الملكي .

بدأ ريال مدريد الدخول في أجواء المباراة خاصة بعد الربع ساعة الأولى , حيث أهدر راموس هدف محقق بعد كرة عرضية من كارفخال أبعدها نوير بالخطأ لتصل الى راموس الذي سدد كرة أرضية لكن بواتينج أبعدها قبل ان تدخل الشباك في الدقيقة ” 27 ” , وبعدها أرسل كرفخال تمريرة الى كروس الذي أستقبلها بتسديدة قوية لكنها فوق المرمى . 

أنفرد كريسيتانو من منتصف الملعب ثم أنطلق نحو منطقة الجزاء وبدلاً من التمرير لبنزيما فضل التسديد ليبعدها نوير ثم شتتها المدافع في الدقيقة ” 36 ” , وبعدها وصلت كرة الى كروس داخل منطقة الجزاء ليسددها قوية لكن هوملز أبعدها بطريقة رائعة ,أنطلق مارسيلو بهجمة مرتدة مررها الى كريستيانو الذي سدد كرة فوق المرمى , لينتهي الشوط الاول 0-0 . 

مع بداية الشوط الثاني من المباراة , كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد كرة وصلت الى إيسكو على مشارف منطقة الجزاء سددها قوية لكنها بجوار المرمى بقليل , وبعدها رد بايرن ميونيخ بفرصة خطيرة بعد كرة وصلت الى روبين داخل منطقة الجزاء سددها روبين في المرمى الخالي لكن مارسيلو أبعد الكرة من على خط المرمى في الدقيقة ” 50 ” . 

وفي الدقيقة ” 52 ” نمن المباراة حصل آريين روبين على ركلة جزاء ضد كاسيميرو أنبرى لها اللاعب ( روبرت ليفاندوفسكي ) الذي سددها بنجاح في الشباك , ثم أهدر بايرن ميونيخ هدف ثاني بعد كرة من روبين الى فيدال داخل منطقة الجزاء سددها لكنها فوق المرمى بقليل , ليهدر العملاق البافاري فرصة هدف ثاني بشكل غريب جداً . 

 

واصل بايرن ميونيخ أفضليته وسيطرته على مجريات الشوط الثاني وسط تراجع من جانب ريال مدريد الى مناطقه , وبعدها كاد البايرن أن يخطف هدف ثاني بعد دربكة في منطقة جزاء الريال لكن الحارس أمسك الكرة , وبعدها خرج ريبيري ودخل كوستا من جانب البايرن , وبعدها خرج اللاعب إيسكو ودخل بدلاً منه فاسكيز من جانب ريال مدريد في الدقيقة ” 70 ” . 

أهدر ريال مدريد هدف التعادل بعد هجمة مرتدة من كارفخال الذي سدد كرة داخل منطقة الجزاء رغم أن بجانبه كريستيانو وإسينسيو في الدقيقة ” 73 ” , وبعدها خرج اللاعب ألونسو ودخل مولر من جانب البايرن , قبل أن يسجل ريال مدريد هدف التعادل بعد عرضية من كاسيميرو حولها ( كريستيانو رونالدو ) برأسه في شباك الحارس نوير . 

فرحة ريال مدريد لم تدم طويلاً , وذلك بعدما تمكن بايرن ميونيخ أن يسجل هدف ثاني بعد كرة داخل منطقة الجزاء هيأها مولر الى ليفاندوفسكي ليتدخل ( سيرجيو راموس ) الذي حولها الشباك بالخطأ في مرماه في الدقيقة ” 77 ”  , كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التعادل بعد عرضية من مارسيلو سددها فاسكيز قوية لكنها في الشباك الخارجية لنوير . 

تلقى فيدال بطاقة صفراء ثانية قبل ان يخرج بالبطاقة الحمراء في الدقيقة ” 84 ”  , خرج ليفاندوفسكي ودخل بدلاً منه كيميتش في الدقيقة ” 87 ” في آخر تبديلات كارلو أنشيلوتي , حاول ريال مدريد خطف هدف التعادل الذي سيمنحه بطاقة التأهل بينما حاول البايرن ألإستحواذ على الكرة , لينتهي الشوط الثاني 2-1 , ويحتكم الفريقين للأشواط الإضافية .

مع بداية الشوط الأول الإضافي , سدد كريستيانو رونالدو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس نوير أبعدها في الدقيقة ” 96 ” , وبعدها رد البايرن بكرة مرتدة وصلت الى روبين ليمرر الى كوستا الذي أرسل عرضية لكنها بعيدة عن المرمى , أنقذ نوير مرماه من هدف محقق بعد كرة من فاسكيز الى إسينسيو الذي سدد كرة أبعدها نوير الى ركنية .

وفي الدقيقة ” 104 ” إستطاع ريال مدريد أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) , وذلك بعد كرة عرضية من راموس الى كريستيانو الذي استلم كرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة بيسراه في الشباك , وذلك على الرغم من أن كريستيانو كان موقف تسلل إلا أن الحكم أحتسب الهدف , لينتهي الشوط الاول الإضافي 2-2 . 

ومع بداية الشوط الثاني الإضافي , سجل فريق ريال مدريد هدف ثالث عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) , وذلك بعد مهارة فردية من مارسيلو أمام ثلاثة لاعبين لينفرد بنوير ثم مرر كرة الى كريستيانو الذي حولها الشباك الخالي , قبل أن يسجل اللاعب ( ماركو إسينسيو ) هدف رابعد بعدما تلاعب بدفاعات البايرن ثم سدد كرة في الشباك في الدقيقة ” 112 ” . 

خرج اللاعب توني كروس ودخل بدلاً من ماتيو كوفاسيتش من جانب ريال مدريد في الدقيقة ” 114 ” , مرت بعدها الدقائق وسط أفضلية من جانب ريال مدريد مع إستسلام واضح من جانب بايرن ميونيخ الذي تلقى ضربات قوية ومتتالية في الشوط الإضافي الثاني , لينتهي بعدها اللقاء بفوز ريال مدريد بنتيجة 4-2 وتأهله الى نصف النهائي . 

 

عن صوت العرب

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليابان ترد على استهدافها بصاروخ من كوريا الشمالية

أعلن المتحدث باسم الحكومة اليابانية يوشيهيدي سوغا، اليوم الاثنين، أن الصاروخ الذي أطلقته كوريا الشمالية ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: