الرئيسية / أخبار ساخنة / “ذبحتونا” تجبر الوزير والرئيس على إغلاق هواتفهم

“ذبحتونا” تجبر الوزير والرئيس على إغلاق هواتفهم

1c65778d90176d578e08d67d2bd5cd5c.2

ميديا نيوز – أغلق رئيس الجامعة الأردنية د. خليف الطراونة ووزير التعليم العالي أمين محمود هواتفهم النقالة عقب حملة SMS أطقتها ‘ذبحتونا’ احتجاجاً على رفع الرسوم الجامعية.
وكانت ‘ذبحتونا’ قد نظمت عدة وقفات احتجاجا على قرار الجامعة الأردنية برفع رسوم الساعات الدراسية.
وفيما يلي نص الدعوة التي نشرتها الحملة مرفقة بأرقام هواتف المسؤولين:
بأسلوب حضاري ومبتكر، وبتعبير احتجاجي سلمي عن رفضنا لرفع الرسوم الجامعية، ندعوكم لتوجيه رسائل نصية (SMS) لكل من وزير التعليم العالي الدكتور أمين محمود ورئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة تعبرون بها عن رفضكم واحتجاجكم على رفع رسوم الموازي والدراسات العليا .. الرجاء التقيد بالتعليمات التالية: 1_ أوقات إرسال الرسائل النصية ما بين العاشرة صباحاً والرابعة من بعد عصر يوم غد الأربعاء حتى لا تتسبب هذه الرسائل بأي إزعاج وتكون خلال الدوام الرسمي. 2_ التقيد بنص موحد للرسائل وهو: الجامعة الأردنية للفقراء أيضاً … لا لرفع الرسوم الجامعية. #ذبحتونا. 3_ يرجى التقيد بالنص كما هو وعدم الإضافة أو الحذف. و أي استخدام لعبارات مسيئة أو شتم أو ذم فإن صاحبها يتحمل المسؤولية الأخلاقية والقانونية عنها رقم هاتف الدكتور أمين محمود وزير التعليم العالي: 0799890989 رقم هاتف الدكتور اخليف الطراونة رئيس الجامعة الأردنية: 0798811888
‘ذبحتونا’ حملة وطنية طلابية تطالب بخفض الرسوم الجامعية في الأردن لتصبح أسعارها في متناول المواطنين وضمن إمكانياتهم المادية، وتدافع عن حقوق الطلبة في التعبير عن رأيهم وإنشاء الإتحاد العام لطلبة الأردن بالإضافة إلى رفض كافة أنظمة وقوانين القمع في الجامعات الأردنية، شعارها ‘لا لبرجوازية التعليم…نعم لخفض الرسوم الجامعية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

7 جرائم مروعة بحق أطفال العام الحالي

  رغم أن الأردن حقق خلال العام الحالي عددا من الانجازات التشريعية في حماية الطفولة، ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: