الرئيسية / أراء و تحليلات / دماء الأبرياء تصرخ :هل بدأ العد التنازلي للقضاء على “داعش”؟

دماء الأبرياء تصرخ :هل بدأ العد التنازلي للقضاء على “داعش”؟

محاولات “داعش” لابتزاز الاردن حدث عابر
الدولة الحقيقية القائمة على تاريخ وكيان ومؤسسات وجيش حمل اسم الجيش العربي لا يمكن أن تنصاع لرغبات واهواء مجنونة

MNC -المحرر السياسي

بدأ تنظيم “داعش”الإرهابي في حالة خلل عقلي وجغرافي بسبب تكثيف ضربات قوات التحالف على المواقع التي أغتصبها في الأراضي العراقية والسورية كما أنه فقد آخر فرصة متاحة له لمد قنوات حوار مع النظام العالمي بعد إعدامه للرهينتين اليابانيتين بطريقة أفقدته ماتبقى له من مؤيدين وبدأت الأيدي القليلة الشاذة التي تصفق لفكرة تنظيم الدولة الإسلامية تعي تماما أن هذه الممارسات لاتمت للإسلام بصلة وهي بعيدة كل البعد عن التنظيم الإرهابي وأفراده وممارساته وسلوكه وتوجهاته.

لايختلف إثنان في العالم العربي أن “داعش” اختطفت ليس فقط اعناق الابرياء بل ودماء كل شهداء الربيع العربي وأفشلت طموح ملايين العرب في تحقيق اصلاح سياسي عبر ما سمي بالربيع العربي وتوجهت بوصلة المشهد برمته الى الاقتتال الداخلي والتناحر في الدول التي شهدت هذا الربيع.

الأردن من جانبه كان وما زال في “عين العاصفة” لكنه يزداد إشراقا وثباتا في مواقفه كالشمس  وكالجبل الذي لاتهزه العواصف ولم تكن محاولات التنظيم الارهابي لابتزاز الاردن بشتى الوسائل سوى حدث عابر فالدولة الحقيقية القائمة على تاريخ وكيان ومؤسسات وجيش حمل اسم الجيش العربي لا يمكن أن تنصاع لرغبات واهواء مجنونة لدولة من القش عابرة لا مكان لها ولا زمان.

الأردن كما كان وما زال سيواصل تأدية واجبه الإنساني والوطني في حماية حدوده من رياح الإرهاب السوداء وتحميه منظومة من التكافل الشعبي والمؤسسات العسكرية والامنية التي ستبقى عصية على الإختراق وأزمة الطيار الأردني البطل معاذ الكساسبة خير دليل على هذا التكاتف الشعبي الذي صرخ بصوت (واحد كلنا معاذ)!!!

العاصفة ستمر بإذن الله وسيبقى الأردن عصيا على الإختراق وستنهار حصون وخيام التنظيم الأرهابي “داعش” ليس فقط لأجل صمود الدولة الأردنية بل لأجل صرخات كل الأبرياء الذين وقعوا ضحايا سكاكين الغدر الداعشي!!

العد التنازلي للقضاء على اوكار تنظيم “داعش” قد بدأ وحانت ساعة العمل وربما لن يشهد الصيف القادم أي تواجد لهذا التنظيم سوى في الذاكرة السوداء!!

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كنز.. غير مستغل

د. نبيل الشريف تشكل زيادة عدد الحجاج والمعتمرين ركنا أساسا من رؤية 2030 التي أطلقتها ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: