الرئيسية / WhatsApp / دكتور مصري يكتشف غُدّتي “الهَبَل” و”الهطل” عند المرأة – فيديو

دكتور مصري يكتشف غُدّتي “الهَبَل” و”الهطل” عند المرأة – فيديو

لطيفة اغبارية

لا نعلم من أين يأتي بعض الأخصائيين النفسيين ببعض المصطلحات، غير العلمية بتاتا، ويقومون بترويجها وكأنّها من البديهيّات. بصراحة لم نجد ما قاله الدكتور أحمد هارون استشاري العلاج النفسي نغشًا وظريفًا، وهو أنّ المرأة التي تعشق تنشط عندها غدّة “الهبل”، وإذا وجدت معشوقها وتواجدا في نفس المكان بدأت تنشط عندها غدّة “الهطل” وهذه الغدّة تقضي على “الخجل”.

 الدكتور في حواره مع الإعلاميّة مها موسى على قناة “دريم” المصرية في برنامج ” صباح دريم”، قال إنّ أي شخص يستطيع تمييز المرأة العاشقة، إذا كان الشخص الذي تحبّه موجودا معها في نفس المكان التي تجلس به، منوّهًا إلى أنّها تتصرف كطفلة لجذب انتباهه، ومؤكّدا أنّ غدّة “الهبل” هي حكرا على المرأة، وينبغي عليها أن تسعد بذاك، ولا تحزن لأنّها مميّزة. متابعًا اكتشافه وهو أنّ المرأة تحتاج فقط لدقائق حتى تحبّ الرجل، وسنوات حتّى تستطيع أن تكرهه.

التحليلات التي ذكرها الدكتور تندرج في إطار السلوكيات،  ولا يصح تسميتها بـ “الغدد”، ثم لم يشرح لنا عن نوعية وجيل، وثقافة  وبيئة النساء التي شملن بحثه، وإذا قام بمثل هذا البحث عند الرجال.

يا حبّذا لوم قام الدكتور المذكور بإجراء بحث علمي عن التحرش وأبطاله من الرجال هذا أوّلا، وثانيا ننصحه بالعودة لكتب الأدب والتراث العربي حيث سيجد أنّ اغلب من ماتوا عشقا ومرضًا ونحولا وأصابهم الجنون والهذيان هم من الرجال.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أمن الدولة: محاكمة مجموعة هربت 250 مسدسا و40 بندقية للضفة الغربية

ميديا نيوز – موفق كمال استمعت محكمة أمن الدولة أمس لشهادة شهود النيابة، في قضية ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: