الرئيسية / أخبار الأردن / خلال 24 ساعة 79 إصابة في أنحاء المملكة

خلال 24 ساعة 79 إصابة في أنحاء المملكة


ميديا نيوز
تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ24 ساعة الماضية مع 193 حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها 79 إصابة، في حين تم التعامل مع 459 حالة مرضية مختلفة، وفق بيان صادر عن المديرية.
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ24 ساعة الماضية:
6 إصابات اثر حادث تدهور في اربد
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تدهور تعرض له بكب على مثلث بيت يافا ، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى اربد التخصصي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة 4 أشخاص اثر حادث تصادم في المفرق
أصيب 4 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين بكب ومركبة صغيرة بمنطقة نايفة، حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم الى مستشفى المفرق الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

4 إصابات اثر حادث تصادم في جرش
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش مع حادث تصادم وقع بين مركبتين وسط المدينة / مقابل جرش مول، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى جرش الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.
إصابة 4 أشخاص اثر حادث تصادم في البلقاء
أصيب 4 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة عين الباشا، حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم الى مستشفى الأمير حسين الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إخماد حريق أعشاب جافة في البلقاء
تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حريق شب في أعشاب جافة بمنطقة الفحيص , تقدر مساحته بـ(25) دونم , حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للمناطق المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحكومة تدين هجوم برشلونة الإرهابي

أدانت الحكومة الأردنيّة بشدّة الحادث الإرهابي الذي وقع وسط مدينة برشلونة الإسبانيّة مساء امس الخميس ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: