الرئيسية / أخبار الأردن / حياة الموظف في مطعم “Burger king” بالشميساني تساوي ثمن وجبة

حياة الموظف في مطعم “Burger king” بالشميساني تساوي ثمن وجبة

0fb55dbe8bc0da3c31578049b1675aca

MNC – رغم كل الظروف الصعبة التي تمر بها المملكة من العاصفة الثلجية والتحذيرات من الجهات المعنية بعدم الخروج بسبب سوء الاحوال الجوية ، ورغم القرارات الرسمية التي صدرت عن رئاسة الوزراء والاجهزة الأمنية بتعليق الدوام واخذ الحيطة والحذر الا ان مطعم “Burger king” لم يأبه هذه القرارات وكان سبباً بوفاة احد العاملين ويعمل سائق في خدمة التوصيل المجاني في المطعم .

كان للحادث المروري الذي وقع ليلة أمس الجمعة في منطقة الشميساني ردود فعل حزينة عند غالبية الأردنيين، حيث نجم عنه وفاة شابين اثنين بسبب الانزلاقات الناجمة عن حالة الانجماد التي تتعرّض لها المملكة اثر العاصفة الثلجية.

وفي التفاصيل التي رواها شهود عيان، ومنهم صديقه أسامة البوريني، فإن أحد المتوفين، هو الشاب محمد أبو خديجة، يبلغ من العمر 23 سنة، يعمل سائق توصيل طلبات “دليفيري” في مطعم”Burger king“وكان قد طلب من إدارة المطعم بأن ينهي عمله ويذهب إلى البيت، موضحاً أن تعليمات الأمن العام والدفاع المدني تحذّر من السير على الطرقات بسبب حالة الانجماد، إلا أن إدارة المطعم رفضت وقالت له: “إذا مش عاجبك اترك الشغل”.

ويقول البوريني وما أن خرج أبو خديجة لإيصال أحد الطلبات إلا ولقي حتفه في حادث سير”.

وفي المعلومات المتوفرة، فإن أبو خديجة كان يقود سيارة توصيل الطلبات وبسبب الانزلاقات اصطدم مع سيارة أخرى، فنزل هو والشاب الآخر كل منهما من سيارته ليتفقدا الأضرار، وأثناء وقوفهما على طرف الشارع انزلقت عليهما سيارة ثالثة ولتصطدم بـ 7 سيارات أخرى مما أدى إلى وفاة أبو خديجة والشاب الآخر.

فعاليات شعبية طالبت فتح تحقيق في الحادث، والوقوف عند حيثيات وفاة الشاب محمد ابو خديجة ، ومقاطعة المطعم وعدم التعامل معه .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أمن الدولة تقرر حبس فتاة بتهمة الترويج لداعش

قضت محكمة أمن الدولة، اليوم الأربعاء، بحبس فتاة مدة عام ونصف بتهمة الترويج لتنظيمات إرهابية ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: