الرئيسية / WhatsApp / اخبار عاجلة / حنان قتلت بسبب 50 دينارا… صور

حنان قتلت بسبب 50 دينارا… صور

206

MNC –  _ فريال البلبيسي

شهد الطوال الجنوبي في لواء دير علا جريمة روعت قلوب الزوجات عندما قام زوج بقتل زوجته الشابة بدم بارد، هذه الظاهرة تكررت في مجتمعنا حيث بات يهدد الاسر الآمنة والتي فقدت جزءا من الامن المجتمعي التي اعتادت عليه سابقا. حيث تبدلت حياة عشيرة باكملها الى حزن شديد وغضب عارم جراء جريمة قتل ارتكبت بحق ابنتهم الضحية الشابة على يد زوجها في ساعة غضب وحرم طفل من امه الى ابد الابدين.
 الحادث
قتل زوج ثلاثيني في منطقة الطوال الجنوبي في لواء دير علا زوجته العشرينية خنقا بعدما تشاجر معها لخلافات بينهما.
وقال المصدر الامني ان مشاجرة نشبت بين رجل وزوجته في منزلهما بدير علا على اثر خلافات شخصية بينهما لانها قامت بشتم والده الامر الذي ادى الى اثارة غضبه ما دفعه الى ان ينهي حياتها فقام بضربها ثم خنقها حتى تأكد من موتها.
واكد المصدر الامني ان الجاني الزوج قام بتسليم نفسه للاجهزة الامنية وتم التحقيق معه لمعرفة اسباب الحادث.
الطب الشرعي
اكد مدير مستشفى الاميرة ايمان في المعدي الدكتور احمد الحوارات وجود شبهة جنائية وراء وفاة المغدورة حنان وان الكشف الاولي يبين وجود اثار خنق على الرقبة.
وعن تفاصيل هذه الحادثة زارت الشاهد ذوي المغدورة في منطقة الطوال الجنوبي لواء دير علا وتحدثنا مع والدة المغدورة حنان شحادات والبالغة من العمر 24 عاما وهي ام لطفل يبلغ من العمر 3 شهور.
قالت والدة حنان :
كانت ابنتي متمسكة بالزواج منه وتحبه جدا ولم تشتك يوما منه، وكانت صابرة على حياتها معه بالرغم انه عاطل عن العمل منذ زواجها منه، وكانت تقول لي عندما اسألها عنه يا امي انني راضية بحياتي معه وستكون الايام افضل معه غدا، وعندما رزقوا بطفلهما وكثرت الطلبات عليه تبدل حاله الى الاسوأ لكن ابنتي صبرها عليه لم ينفذ وبقيت على حالها، المرأة الصامتة دوما ولكن صمتها وقلة الحديث لديها جعلني اخاف كثيرا عليها ولم ادرك ان خلف ذلك مصيبة سوف تقع علينا.
وعن تفاصيل الحادثة  
ukluoliu7766565
قالت ام حنان وهي تبكي ابنتها التي ذهبت ضحية زوج قتلها بدون ذنب لانها تريد ان تحافظ عليه وان تقوم بتسديد ما عليهم من ديون أو ان يأخذ اي مبلغ يكون مع ابنتها .
وفي يوم الحادثة بتاريخ 29/10/2014 من صباح يوم الاربعاء قامت ابنتي بارتداء ملابسها للخروج من اجل الذهاب الى صندوق اقراض المرأة لتسديد مبلغ كانت قد اقترضته من الصندوق حيث كانت ابنتي تقوم بدفع مبلغ خمسين دينارا شهريا لصندوق الاقراض وعندما علم زوجها بانها تريد الذهاب لدفع مبلغ خمسين دينار حاول اخذ المبلغ منها لكنها رفضت وبشدة وحاولت افهامه ان المبلغ من اجل تسديد قرض عليهم وانها اذا لم تدفع سيؤخذ بحقها اجراء من قبلهم وسيكون مصيرها السجن ,لكنه بقي على عناده واغلق الباب رافضا ان تخرج حنان من المنزل وتطورت المشكلة الى ان قام بضربها ضربا مبرحا واعماه غضبه حتى ادى الامر الى خنقها بيديه وبقي مطبقا على عنقها حتى فاضت روحها الى بارئها،  وبعد ان تأكد من موتها خرج من المنزل مغلقا الباب خلفه وقام بالاتصال بابن عمه وابلغه انه قام بقتل زوجته، وبدوره قام ابن عمه بابلاغ الجهات الامنية الذين حضروا على الفور، واكدت والدة المغدورة ان الجاني القي القبض عليه من قبل الجهات الامنية بعد سبع ساعات من ارتكابه الجريمة.
كيفية معرفة الاهل بالجريمة
قالت الام لقد حضر الجيران الى منزلي واخبروني بانهم سمعوا بان حنان قتلها زوجها وذهبت مع جاراتي الى منزل ابنتي وشاهدت افراد  الأمن وشاهدت ابنتي كانت ممدة على الارض وكانت متوفية هذا المنظر لن يذهب من ذاكرتي ما دمت على قيد الحياة .
كيف يقتل زوجته وام طفله على هذا النحو هل اصبح الانسان يقتل بدم بارد من اجل سبب تافه انا لا اصدق ان ازهاق روح يكون بهذا الشكل وبدون ذنب ذنبها الوحيد انها تريد المحافظة على زوجها وبيتها ونهايتها تكون على هذا النحو.
وقال موسى شقيق المغدورة حنان لغاية الان لم اصدق ان اختي قتلها زوجها واضاف موسى ان المرحومة حنان كانت هادئة وقريبة للقلب وتتصرف بعقلانية وعندما اخذت القرض قامت هي بسداده وحرصت ان لا تتأخر عن السداد لكي لا تتعرض للمساءلة القانونية، وشقيقتي لم تشتك يوما من طباع زوجها وكانت حريصة على حياتها الزوجية وتفاجأنا عندما قام زوجها بقتلها.
واكد موسى ان الجاني قال للشرطة عندما اعترف بجريمته بانه قام بقتلها لانها شتمت والده وهذا عار عن الصحة لان شقيقتي لا تفعل ذلك لماذا لا يقول بانه قام بقتلها لانها لم تعطه مبلغ الخمسين دينارا.
واضاف موسى انهم استقبلوا عطوة عشائرية واقرت بجريمة القتل وطالبنا باعدام الجاني ولن نرضى بغير ذلك لان الجاني قتل بدم بارد ولم يحترم الرابطة الزوجية وقام بقتلها بدون ذنب.
صحيفة الشاهد


x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدعجة: الملكية طلبت مني التقيد .. وغير مهتم لما قد يحدث لي (استمع)

قال الكابتن الطيار يوسف هملان الدعجة إنه يأسف على إدارة دائرة العمليات الجوية والتي طلبت ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: