الرئيسية / WhatsApp / حفل تخريج طلبة الفوج الرابع عشر من درجة البكالوريوس والفوج العشرون من درجة الدبلوم 2016/2017 كلية عمون الجامعية التطبيقية

حفل تخريج طلبة الفوج الرابع عشر من درجة البكالوريوس والفوج العشرون من درجة الدبلوم 2016/2017 كلية عمون الجامعية التطبيقية

ميديا نيوز - عمان احتفلت كلية عمون الجامعية التطبيقية  ( كلية الأردن سابقاً) يوم الخميس الموافق 12/10/2017، حفل تخريج طلبة الفوج الرابع عشر من درجة البكالوريوس والفوج العشرون من درجة الدبلوم 2016/2017

وقال عطوفة امين عام وزارة السياحة والآثار  ، راعي الاحتفال مندوبا عن معالي وزير السياحة والاثار ، ان مستقبل التنمية السياحية في الاردن مرهون بشكل أساسي بكفاءة الكوادر المؤهلة وفعاليتها.

وأكد أن تطوير الموارد البشرية أصبحت حاجة ملحة للنهوض بالقطاع السياحي كطرح يتسق مع فرص العمل المتاحة والمميزة في هذا القطاع الواعد والرافد الرئيسي للدخل الوطني.

وأضاف أن صناعة السياحة ساهمت بدفع عجلة الاقتصاد الوطني قدما حيث أصبحت معالم ومزارات وأماكنها الأثرية والدينية والتاريخية مقصدا للزوار والسياح الباحثين عن الثقافة والحضارة والأصالة.

وأكد قموة ان هذا القطاع تأثر خلال الأعوام الماضية نتيجة الظروف السياسية والأمنية المحيطة بنا، ولكن الوزارة وبدعم من الحكومة تتخذ كل الإجراءات المطلوبة للحفاظ على النمو الداخلي لهذا القطاع وضمان استمرارية تطوره معتمدة على أن الظروف الخارجية ظروف مؤقتة ستزول قريبا بأذن الله.

واشاد عطوفته بطلبة الكلية المؤهلين والمدرّبين والمطلوبين لتلبية احتياجات السوق المحلي والعالمي.

وقال عميد الكلية الدكتور محسن المخامرة، أن الكلية حصلت على شهادة جودة التعليم الفندقي من منظمة السياحة العالمية ” TedQual” ، وحصلت على المركز الأول بجائزة التميز العلمي لسمو الأمير الحسن  وجائزة التميز السياحي من جمعية الفنادق.

كما وذكر العميد عن اصدار الكلية الطبعة الثانية من كتاب الطبخ : “المطبخ الاردني : قديمه وحديثه ” بدعم من جمعية الفنادق الاردنية ، هيئة تنشيط السياحة، وجمعية المطاعم الاردنية، واكد انه لاقى الاهتمام والدعم من وزارة التعليم العالي والجامعات الأردنية.

وبين أن هناك العديد من الانجازات والاتفاقيات العديدة التي حققتها الكلية مع المؤسسات الاكاديمية في اوروبا واميركا والدول العربية، وخاصة عضوية اتحاد الكليات الفندقية الأوروبية Eurhodip بالإضافة إلى طرح تخصصات جديدة في إدارة أعمال الفعاليات والدبلوم المتوسط في فن الطهي والدبلوم التدريبي في إدارة الفنادق وفن الطهي وخدمة الطعام والشراب.

وفي نهاية الحفل سلم عطوفة امين عام وزارة السياحة والآثار الشهادات والجوائز للخريجين والمتفوقين.

وقد حضر الحفل عدد كبير من ممثلي القطاع السياحي والأكاديميين وأهالي الطلبة الخريجين.

 

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكاتب الفيلسوف جبارة يشهر”حنين الروح”

أشهر الكاتب الفيلسوف اسامة جبارة كتابة “حنين الروح” بحضور جمهور غفير في مدارس ايلياء حيث ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: