الرئيسية / أخبار رياضية / حسام حسن يرحل عن منتخبنا الوطني

حسام حسن يرحل عن منتخبنا الوطني

4916254460229

ميديا نيوز – سبورت

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور رسمياً تعيين حسام حسن مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم, مديراً فنياً لفريق الكرة الأبيض خلفاً للمدير الفني السابق أحمد حسام “ميدو”

ووافق المجلس الأبيض على جهاز العميد بالكامل والذي يضم إبراهيم حسن مديراً للكرة وطارق السعيد مدرباً عاماً، وعماد المندوه مدرباً لحراس المرمى ووليد بدر مديراً إدارياً.

ويأتي ذلك عقب إقالة ميدو منذ ساعات، بسبب الفشل فى دورى أبطال أفريقيا وعدم التأهل له من خلال الدورى باحتلال المركز الثالث، وعلى الرغم من فوزه ببطولة الكأس.

وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قد اجتمع بحسام حسن وشقيقه ابراهيم ليلة امس واتفق مع معه على كل بنود العقد الجديد وتجاوزا الخلاف بشأن وجود طارق السعيد في الجهاز الفني.

وكان حسام حسن قد وافق منذ ايام على تجديد عقده مع اتحاد كرة القدم لمواصلة عمله في الادارة الفنية لمنتخبنا حتى نهاية كأس اسيا التي ستقام في اسيا في بداية العام القادم لكنه لم يوقع العقد الرسمي مع الاتحاد.

وفي ضوء رحيل حسام حسن عن المنتخب فان اتحاد كرة القدم سيبدأ البحث عن مدرب جديد للمنتخب بعد عطلة عيد الفطر مباشرة حيث تبرز عددا من الاسماء الكبيرة لقيادة المنتخب في مقدمتها العراقي عدنان حمد الذي يعرف الكرة الاردنية جيدا ولا يرتبط حاليا مع اي من الفرق .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مزارعون يعتصمون امام وزارة العمل صور وفيديو

اعتصم العشرات من المزارعين صباح اليوم الثلاثاء، اما وزارة العمل وذلك احتجاجاً على شروط الوزارة ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: