الرئيسية / أخبار الأردن / حزب الشورى الاسلامي يقيم مهرجانا نصرة للرسول

حزب الشورى الاسلامي يقيم مهرجانا نصرة للرسول

_SAM0796

MNC -اقام حزب الشورى الاسلامي مهرجانا حاشدا اليوم السبت، تحت عنوان “نصرة رسول الله” في منطقة حي نزال، احتجاجا على الاساءات التي تبثها صحيفة فرنسية بحق الرسول الكريم، وازاء صمت الحكومات الغربية على تكرار هذه الإساءات تحت حجة “حرية التعبير”.

واشتمل المهرجان مجموعة من الكلمات والاناشيد والقصائد الشعرية تضمنت الاستنكار الشديد للاساءات الممنهجة بحق رسول الله عليه الصلاة والسلام، كما استذكرت عظمة الدين الاسلامي وأخلاق نبينا الكريم الذي إخرج البشرية من عبادة الأوثان إلى عبادة الله سبحانه وتعالى.

وابدى امين عام حزب الشورى د. فراس العبادي، استغرابه من وصف من يعادون العرق بالعنصرية، ومن يتحدثون عن المحرقة بعاداة السامية، فيما تصمت الحكومات الغربية بشكل مطلق على اي اساءة للاسلام او للنبي العظيم.

وقال العبادي ان اي استهزاء بالنبي الكريم حاشا له ان يطال من مقام الرسول الاعظم الذي مدحه رب العزة حين قال “وانك لعلى خلق عظيم” وان الله تعالى قد كفاه استهزاء الحاقدين حين قال “انا كفيناك المستهزئين”.

وطالب العبادي الحكومات الغربية وقف هذه الاساءات التي تؤجج صراع الحضارات، سيما وانها تطال نبيا له في ضمير ووجدان الامة الاسلامية ما ليس لمخلوق قبله ولا بعده.

واضاف العبادي، ان سكوت الشعوب على ما يرتكب بحق الامة لم يعد مقبولا، مطالبا الامة بالارتقاء الى مستوى التحديات التي تواجهها .

من جانبه قال رئيس مجلس الشورى في الحزب فضيلة الشيخ حازم ابو غزالة، ان الاساءة للرسول الهادي انما هي اساءة الاسلام والمسلمين وتهدف الى ابعاد الناس عن دينهم مضيفا ان تلك الاساءات مردودة على من اطلقها لان الله عز وجل قد كفا رسوله من المستهزئين.

وقال ان هذه الاساءات مرفوضة تماما فهي تطال كليارا ونصف المليار مسلم يقتدون بالنبي الكريم، ويفتدونه بالارواح والمهج.

من جانبه طالب رئيس مجلس محافظة الزرقاء في حزب الشورى بمقطاعة البطائع لاي دولة تسيء للرسول الكريم، داعيا الى اقامة مسيرة مليونية تعبر عن ضمير الامة .
والقى عدد من المشاركين في الحفل كلمات اكدت على رفض الاساءة للنبي الكريم، كما قدمت فرقة دار القران الكريم فقرة انشادية تعبر عن مدى محبة الرسول عليه السلام في قلوب المسلمين، والقيت قصائد شعرية بهذه المناسبة.

2 تعليقان

  1. What is a epigram? A dwarfish whole. Its body brevity and wit its soul.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك يستقبل مقتدى الصدر

 استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، زعيم التيار الصدري العراقي سماحة السيد مقتدى الصدر، ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: