الرئيسية / أخبار الأردن / ” حزب الشورى الاسلامي ” يطالب بطرد سفير الكيان الصهيوني

” حزب الشورى الاسلامي ” يطالب بطرد سفير الكيان الصهيوني

7f074a90e5f66a686da1a6b2377f6cd1

ميديا نيوز

بسم الله الرحمن الرحيم

{ هَذَا بَيَانٌ لِّلنَّاسِ وَهُدًى وَمَوْعِظَةٌ لِّلْمُتَّقِينَ }

بيان من حزب الشورى الاسلامي

الى الشرفاء في الامتين العربية والاسلامية ..
الى الغيورين على دينهم، ومقدساتهم، واوطانهم، واعراضهم..
الى كل عين ترى .. واذن تسمع.. وقلب يخشع.. وضمائر تشهد ما يرتكب من مجازر صهيونية ارهابية بحق اخوتنا المرابطين في ارض فلسطين المحتلة..

الى الرافضين في زمن الخضوع، وزمن الخنوع، وزمن هانت الكرامة فيه على أمة الكرامة.. ولانت الرجولة فيه على امة كانت سروج خيولها، وصليل سيوفها، يخضع الامم ذليلة صاغرة أمام (لا اله الا الله)..

يا ابناء شعبنا المرابط في بيت المقدس.. واكناف بيت المقدس، ويا شعوباً آن لها ان تنهض من سباتها.. ويا حكومات آن لها ان تتحمل مسؤولياتها التاريخية في هذا الوقت المفصلي من تاريخ امتنا :

ان الوحشية الإجرامية الصهيونية التي تمادت في غيها بحق اهلنا في غزة هاشم، وكافة المدن الفلسطينية المحتلة، باتت امرا لا يمكن السكوت عليه بتاتاً، وتقتضي من الامة باسرها، ان تخلع رداء الصمت والهوان، وتعلنها عالية مدوية، اننا امة عار عليها الصمت والسكوت وهي ترى العدوان الصهيوني الارهابي الممنهج بحق اهلنا في فلسطين، فالصمت على ما يحدث من عدوان واجرام صهيوني بحق اهلنا غزة، ما هو الا شراكة في الجريمة، سيكون لصاحبها خزي الدنيا وعارها، وحساب الله حين لا ينفع مال ولا بنون .

اننا كحزب الشورى الاسلامي، نطالب الشعوب العربية والاسلامية، وحكوماتها التي اكتفت بمشاهدة الجرائم الصهيونية بحق الاطفال والشيوخ والنساء، دون ان تأخذها الحمية لا على عروبتها ولا دينها، بل منها حكومات تواطأت مع العدو الصهيوني على فلسطين وشعبها، ومنها من يحمل دماء اطفال غزة في اعناقهم الى ان يقضي الله امرا كان مفعولا ..وما الله بغافل عما تعملون.

اننا في حزب الشورى الاسلامي، نطالب كل الشرفاء الذين ينتمون الى هذه الامة التي شرفنا الله بالانتسابلها، بالوقوف وقفة حازمة حاسمة، ترتقي الى موقف المجاهدين الصابرين في غزة، الذين غسلوا عار أمة باسرها، فصمدوا، حين تخاذل الاخرين.. وقاوموا، حينما سلم الاخرين واستسلموا.. وضحوا واستشهدوا حين
ادار ظهورهم من اشبعونا بخطاباتهم الجوفاء الكاذبة طيلة عقود من الزمان، وحين حان الخطب، تولوا هاربين.

كما اننا في حزب الشورى الاسلامي نطالب حكومتنا الاردنية، باتخاذ موقف حازم لا لبس فيه، يرتقي الى مستوى المطالب الشعبية الجادة جدا، بدءا من :

1- استدعاء سفيرنا لدى كيان العدو، وطرد سفير الكيان الصهيوني الذي يرتع على ارضنا الشريفة المشرفة.

2- قطع جميع العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية ووقف كافة اشكال التطبيع والتعاملات التجارية مع الكيان الصهيوني.

3- العمل على كسر الحصار المفروض على غزة بالضغط على سلطات الاحتلال، وكذلك الضغط على الحكومة المصرية لاعادة فتح معبر رفح بشكل دائم ودون تأخير او مماطلة، لا تصب الا في محاولة انهاك وحصار شعبنا الابي المجاهد في قطاع غزة.

4- الاعتراف الرسمي بشرعية المقاومة، التي أقرتها كافة القوانين الدولية، وابقاء عمليات الدعم المعنوي والمادي لاهلنا في فلسطين.

5- استدعاء السفير الامريكي في عمان وسفراء الدول الغربية الداعمة لكيان الاحتلال، والضغط على حكومات بلادهم لرفع الظلم ووقف المجازر الارهابية التي تخالف كافة المواثيق والمعاهدات الدولية، وحقوق الانسان، وترتكبها الة الحرب الصهيونية نهارا جهارا، بحق المدنيين الفلسطينيين العزل، دون ان تنظر لحقوقهم الانسانية دول تدعي الديمقراطية، كما تنظر في بلادها لـ”حقوق الحيوان”. !!

6- ان قيام الكيان الصهيوني، بالاعتداء شبه اليومي، على المقدسيين، والمقدسات والاوقاف الاسلامية في مدينة القدس المحتلة، الخاضعة للولاية الاردنية، يعد انتهاكا خطيرا وصارخا، لمعاهدة وادي عربة المشؤومة، ما يعني ان الجانب الصهيوني قد اخل بالاتفاقية المزعومة، لذا يتوجب على الحكومة اعادة النظر في الاتفاقية برمتها، والغاءها، فهي قد اصبحت في حل ٍ منها جراء الانتهاك الصهيوني الصارخ للولاية الاردنية على المقدسات في المدينة المحتلة، وان تعمل الحكومة على العودة للداخل الاردني، لرص الصفوف، وتمتين الجبهة الداخلية، فهي صمام الامان الحقيقي، كي يظل الاردن عصيا منيعا على العدا.

قال تعالى في محكم تنزيله: بسم الله الرحمن { وَلَا يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّى يَرُدُّوكُمْ عَنْ دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُوا } ثم قال الله سبحانه {كلما أوقدوا ناراً للحرب أطفأها الله} : ومن هنا فاننا في حزب الشورى الاسلامي نتوجه الى شعبنا المقاوم المجاهد في غزة هاشم، وفي كل المدن في فلسطين التاريخية من البحر الى النهر، بانه: {أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ? وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى? نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ} ، ويا اهلنا في فلسطين المحتلة، وغزة الصمود، انما نقول لكم، ما جاء في كتاب الله سبحانه وتعالى: {قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ} صدق الله العظيم.
يا اهلنا المجاهدين المرابطين المقاومين في غزة هاشم: والله لقد سطرتم بطولات عجزت عنها جيوش امتكم العربية، ودافعتم عن شرف هذه الامة، ببسالة المؤمنين الواثقين بنصر الله .
اننا في حزب الشورى اذا نقول لكم : ربما تكونون محاصرون من الدنيا وما عليها، لكنكم احرار هذه الامة كابرا عن كابر، وما نحن الا المحاصرون في ضمائرنا، وانتم الحرية عينها.

عاش الاردن.. عاشت فلسطين.. وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ
حزب الشورى الاسلامي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك يطمئن على صحة أمير دولة الكويت

أجرى الملك عبدالله الثاني، اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا مع أخيه الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: