الرئيسية / WhatsApp / حزب الأتحاد الوطني الأردني يستنكر جريمة قتل حتر

حزب الأتحاد الوطني الأردني يستنكر جريمة قتل حتر

ندد رئيس حزب الأتحاد الوطني الأردني والأمين العام والأمانه العامه بعملية اغتيال الكاتب ناهض حتر صباح هذا اليوم معتبراً هذه الجريمة البشعة غريبة على مجتمعنا الاردني وثقافتنا الاسلامية.

وقال الكابتن الخشمان اننا نستنكر هذه الجريمة ونقول ان المجتمع الاردني مجتمع وئام ورحمة وتكافل وان هذا البلد المتسامح يعيش فيه اتباع الديانات السماوية بوفاق وتراحم.

واكد على ضرورة الحفاظ على السلم المجتمعي وعدم تجاوز دور المؤسسات القانونية وابدى حرصه على ضرورة أخذ المؤسسات القانونية لدورها رافضا اي تجاوز للقانون وان ابناء الاردن سيثبتون حكمتهم وعقلانيهم في التعامل مع تبعات هذا الحادث الاليم.

وفي ختام حديثه وجه الخشمان تعازيه الحارة لاهل الفقيد داعيا اياهم الى الصبر شادا على ايدي الاجهزة الامنية للقيام بدورها حفاظا على الامن والاستقرار قائلا ان الشعار الذي يجب ان يعيش معنا دائما هو الولاء للوطن والقائد حفظه الله ورعاه وضرورة الابتعاد عن اي ردات فعل غير محسوبه وان السلطات الامنية والقانونية ستأخذ كامل دورها لاحقاق الحق . وان مثل هذه الأفعال ما هي الا بذره من بذور الفتنه والتي يجب علينا جميعا ان نقف صفا واحدا في حماية الوطن والمواطن الأردني من مثل هكذا افعال اجراميه بحق وحدتنا الوطنيه .

حفظ الله الوطن والقائد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” جامعيو معان بلا عمل “ينظمون اعتصاما امام مبنى محافظة معان – صور

ميديا ينوز –  محمد خليل البزايعه نفذ متعطلين عن العمل من خريجي الجامعات والكليات من ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: