الرئيسية / WhatsApp / جموح تقدم بطاقة معايدة بصوت مشاعل “الحالة خطرة ” – فيديو

جموح تقدم بطاقة معايدة بصوت مشاعل “الحالة خطرة ” – فيديو

تزامنا مع اول ايام عيد الاضحى المبارك اطلقت شاعرة الامارات الاولى جموح عملها الغنائي الجديد ” الحالة خطرة ” بصوت  الفنانة مشاعل ليحمل هذا العمل وهو احد ابرز الابداعات الشعرية لشاعرة الامارات الاولى جموح رسائل الحب والعشق والهيام والتي برزت في قصيدتها من خلال الصور الشعرية التي اسهمت في رسم صورة المحبوب برسم شاعري جميل .

حيث رسمت شاعرة الامارات الاولى جموح اجمل الصور الشعرية في قصيدتها الجديدة ” الحالة خطرة ” لتكون  بطاقة معايدة مع اول ايام عيد الاضحى المبارك لترسل بها للشعوب العربية من خلال صوت الفنانة مشاعل خصوصا وان العمل الغنائي الجديد جاء ليحمل اجمل المعاني السامية التي تعبر عن الحب والهيام والشوق خصوصا وان شاعرتنا ترسم بهذا العمل اجمل الصور الشعرية ، لتبدع في وصفها تلك الحالة في : أهواك حب وعند.. واهواك فطْره والقلب كل ما ينبض يقول: يهواك وانا في حبك حالتي جد خطره أشتاق لك حتى ولو كنت ويّاك .

لتؤكد شاعرتنا جموح خصوصا في المقطع الاخير من القصيدة أن الشوق إليه فطرة، وأن الحالة بالفعل خطرة، فهي بقدر ما تعشقه بقدر ما تحياه حباً وعشقاً : من خلال هذه الابيات الشعرية .. أحتاج لك فطره .. وأشتاق فطره .. وانته معي قدّامي قاعد وانا وياك .. ما قلت لك عن حالتي جد خَطره  .. شف كيف اموت بحبك وكيف أحياك .

يشار ان العمل حقق انتشارا واسعا منذ بداية انطلاقته عبر مختلف الاذاعات الاماراتية والخليجية ليحقق نجاحا كبيرا ، يضاف الى سلسلة من النجاحات التي تحققت للاعمال التي تقوم بإنتاجها شركة الخوار للانتاج الفني .

الحالة خطرة : غناء الفنانة مشاعل ومن الحان عصام كمال ومن توزيع مهند خضر ومكساج جاسم محمد ومن إنتاج وتنفيذ ومونتاج

شركة الخوار للإنتاج الفني و إشراف علي الخوار .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلس النواب يصوت على تخفيض عقوبة ثامر بينو

ميديا نيوز -صوت مجلس النواب في جلسته المسائية اليوم الأربعاء، على تخفيض العقوبة التي اتخذتها لجنة ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: