الرئيسية / WhatsApp / اخبار عاجلة / جمعية سعودية لمحاربة الابتزاز الجنسي تحذر من المغاربة

جمعية سعودية لمحاربة الابتزاز الجنسي تحذر من المغاربة

553

MNC – حذرت جمعية “لا للابتزاز الجنسي” السعودية من وجود “عصابات” في بلدان شمال إفريقيا، خاصة المغرب بالذكر من بين هذه البلدان، حيث تقوم بانتحال شخصيات نسائية، لتمارس الابتزاز عبر الانترنت، من خلال اصطياد الضحايا من مواقع التعارف والزواج والتواصل الاجتماعي.

وانتقدت المنظمة السعودية غير الحكومية، على صفحتها بالفايسبوك، شباب المغرب لأنهم يشكلون استثناء من بين دول؛ مثل الصومال، والسودان، واليمن، ومصر، والعراق، وغيرها من الدول التي يعيش سكانها تحت خط الفقر، ولكنهم “رجال” لا ينظرون إلى عورات الآخرين لابتزازهم تحت ذريعة الحاجة”.

وعرضت الجمعية، التي أخذت على عاتقها فضح محاولات الابتزاز التي يتعرض لها مواطنون سعوديون وخليجيون، لوائح بأسماء “مجرمين” يمارسون الابتزاز بالانترنت من خلال طرق تكاد تكون مشتبهة، مطالبة بأخذ الكثير من الحيطة والحذر من المحادثات مع شباب المغرب.

وسرد المصدر عينه طرق النصب والابتزاز الجنسي، حيث غالبا ما تبدأ بانتحال “العصابة” لشخصيات فتيات، وإجراء محادثات فيديو مع الضحية، وتشغيل فيديو وهمي لفتاة معينة، ثم تصوير الضحية في أوضاع مخلة، وطلب الأموال منهم، أو التشهير بهم في مواقع الانترنت.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نيويورك: انفجار مانهاتن “محاولة اعتداء إرهابي” – فيديو

 أعلن رئيس بلدية نيويورك بيل دي بلازيو ان الانفجار الذي وقع صباح الاثنين قرب تايمز ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: