الرئيسية / أخبار ساخنة / ثمن الحقيقة : “CNN” تعزل مراسلتها في أسرائيل بعد وصفها المستوطنين بـ”الحثالة”..!!

ثمن الحقيقة : “CNN” تعزل مراسلتها في أسرائيل بعد وصفها المستوطنين بـ”الحثالة”..!!

83745_1_1405731003

ميديا نيوز:

 اعتذرت الناطقة باسم شبكة “CNN ” الاخبارية الاميركية نيابة عن مراسلتها في قطاع غزة ديانا ماغناي بعد وصفها مجموعة من سكان مستوطنة سديروت الذين كانوا يهللوا ويصفقوا تشجيعا للقصف الحربي الاسرائيلي على قطاع غزة الخميس الماضي، أثناء تغطيتها المباشرة بـ”الحثالة”.

وكانت المراسلة البريطانية الاصل، كتبت في تغريدة فور نزولها عن الهواء “اسرائيليون على هضبة سديروت يهللون فيما تسقط القنابل على غزة.. هددوا باحراق سيارتنا اذا ما تفوهت بكلمة خطأ “ضد اسرائيل” حثالة.

ويظهر فيديو المراسلة وهي تتحدث عن الوضع في غزة، بينما تعالت اصوات التهليل خلفها، وأشارت في حديثها الى هذه الاصوات، مفترضة ان المصور ازاح العدسة ليظهرهم، ولكنه امتنع عن ذلك.

وكشف الصحافي جوناثان كوك في مدونته ان  المراسلة ازالت التغريدة بعد وقت قصير من نشرها. عن فصل جديد من فصول الحرب الاعلامية التي تشنها اسرائيل الى جانب عدوانها على قطاع غزة، وفرض روايتها على وسائل الاعلام، مشيرا الى انه “من الصعب تخيل ان CNN ستحجم عن تصوير فلسطينيين يهللون لسقوط صواريخ على اسرائيل” ولكنها فعلت ذلك في حال الاسرائيليين.

وكشفت ال/ هافنغتون بوست، ان “CNN”  نقلت المراسلة الى مكتب الشبكة في موسكو.

وكانت قناة “NBC” الاميركية بدورها قد نقلت مراسلها ايمن محيي الدين من مكتبها في غزة في اعقاب تغطيته لجريمة قتل الاطفال الاربعة من عائلة بكر الخميس الماضي ايضا، واشارت هافنغتون بوست ان محيي الدين ازال رسالة على صفحته في الفيسبوك بعد قرار الادارة بنقله.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تنفيذ مشاريع ‘‘طاقة متجددة‘‘ بـ386 مليون دولار

 نجحت وزارة الطاقة والثروة المعدنية في طرح وتنفيذ مشاريع طاقة متجددة مجموع قدرتها 247 ميغاواط ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: