الرئيسية / أخبار ساخنة / ” ثلاثة ” و”بشرة خير” على طريقة الفلسطينية .. صور- فيديو

” ثلاثة ” و”بشرة خير” على طريقة الفلسطينية .. صور- فيديو

 

[embedplusvideo height=”228″ width=”460″ editlink=”http://bit.ly/1niSGsY” standard=”http://www.youtube.com/v/oVzq8LI-8S4?fs=1″ vars=”ytid=oVzq8LI-8S4&width=460&height=228&start=&stop=&rs=w&hd=0&autoplay=0&react=1&chapters=&notes=” id=”ep5835″ /]

 

 

  

ميديا نيوز 
– أطلق الفلسطينيون حملة شعار الأصابع الثلاثة حيث  خلقت استقطابا فلسطينيا وعربيا وغيرها من البلدان وترمي الحملة الى دعم وتأييد عملية خطف ثلاثة جنود صهاينة في الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

وتبنت الحملة شعار الأصابع الثلاثة في إشارة الى الجنود الثلاثة المختطفين وذهبت الحملة الى التذكير بجلعاد شاليط، الجندي الذي أسرته حماس عام 2008 وافرج عنه مقابل الافراج عن 1000 اسير فلسطيني.

وتشير احدى اللافتات الى الرقم 3 مرفق بهاشتاق والى جانبه كلمة شلاليط في محاولة لاعب على معنى الكلمات فيصبح المقصود من جمع شلوط واحد ثلاث شلاليط. (في إشارة الى توجيه ثلاث شلاليط ركلات الى إسرائيل). 

وما يلفت الانتباه ان معظم المشاركين في الحملة الذين يبعثون بصورهم وهم يؤدون ‘التحتية الثلاثية’ هم من الأولاد وصغار السن .

يذكر ان اتخاذ شعار الاصابع الثلاثة يذكر الى حد بعيد بشعار رابعة الذي جرى تبنيه من قبل مؤيدي الاخوان المسلمين في مصر الذين تعرضوا الى ‘ما يشبه القتل الجماعي   أثناء فض السلطات الانتقالية اعتصام رابعة في القاهرة.

كما أطلق فنانون شباب بشرة خير على غرار بشرة خير للجسمي .و رصدت عشرات الصور التي تظهر تفاعلا محموما مع اشارة النصر الجديدة،وذلك في فلسطين والوطن العربي وبعض الدول الأوروبية.

 

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب ينخفض لأدنى مستوى في 3 أسابيع

انخفض الذهب إلى أدنى مستوياته في أكثر من ثلاثة أسابيع يوم الخميس في الوقت الذي ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: