الرئيسية / أخبار رياضية / ثلاثة قتلى وعشرات الجرحى في اشتباكات بين التراس نادي الزمالك والشرطة في القاهرة

ثلاثة قتلى وعشرات الجرحى في اشتباكات بين التراس نادي الزمالك والشرطة في القاهرة

MNC -اعلن عن سقوط ثلاثة قتلى في اشتباكات بين التراس نادي الزمالك والشرطة في القاهرة واكثر من 20 انطلقت مساء  الأحد، بين رابطة مشجعي نادي الزمالك المصري وقوات الأمن  في محيط ملعب الدفاع الجوي، بحسب مصادر طبية ورياضية.

المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية حسام عبد الغفار، قال للأناضول إنه سقط 20 مصابا حتي الأن في اشتباكات “الوايت نايتس″ مع قوات الأمن، مشيرا إلي أن هناك أنباء عن قتيلين أو ثلاثة وسيتم التأكد من ذلك.
وأشار المتحدث إلي أنه جاري المتابعة والإعلان عن تطورات الأحداث أول بأول.
وكانت وزارة الداخلية المصرية، في وقت سابق مساء اليوم الأحد، في بيان رسمي إحباطها محاولة جماهير من نادي الزمالك “اقتحام” ملعب الدفاع الجوي لحضور مباراة ناديهم أمام انبي في الجولة العشرين للدوري المصري لكرة القدم.
فيما أعلنت رابطة مشجعي الزمالك “الوايت نايتس″ عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ، عن “ارتفاع عدد الشهداء إلى 5 حالات حتى الآن(الساعة18:00 ت : غ) ” دون الحديث عن مصابين .
وسودت الرابطة صفحتها الرسمية باللون الأسود ، ونقلت صورا قالت إنها للضحايا ، والتي لم يتسن من التأكد من صحة الصور التي نقلتها الرابطة من مصدر مستقل.
وعقب أحداث كارثة ملعب بورسعيد التي راح ضحيتها 72 مشجعا من جمهور النادي الأهلي في الأول من فبراير/ شباط 2012 خلال اقتحام جماهيري لأرض ملعب النادي المصري ببورسعيد (شمال شرق)، تم منع الجماهير من حضور مباريات كرة القدم في البلاد، باستثناء السماح بحضورهم في مباريات للمنتخب المصري وللأندية التي تشارك في المسابقات الأفريقية.
والشهر الماضي وافقت الداخلية المصرية، على حضور جزئي للجماهير بعدد 10 آلاف مشجع فقط بداية من الدور الثاني لموسم 2014-2015 (انطلق الخميس الماضي)، وذلك بعد خضوعهم لأجراءات أمنية مشددة لتكون مباراة اليوم هي الأولى للزمالك بحضور الجماهير.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بث إذاعي عربي موحد لنصرة القدس

أعلن اتحاد الإذاعات العربية خلال اجتماعاته في تونس عن بث موحد لنصرة القدس.  قال حسين ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: