الرئيسية / أخبار فلسطين / توسل طاقم القناة 2 الإسرائيلية لإنقاذه من نيران المقاومة – فيديو

توسل طاقم القناة 2 الإسرائيلية لإنقاذه من نيران المقاومة – فيديو

05

[embedplusvideo height=”225″ width=”360″ editlink=”http://bit.ly/1xsSb3P” standard=”http://www.youtube.com/v/s2wcUCw8Fck?fs=1″ vars=”ytid=s2wcUCw8Fck&width=360&height=225&start=&stop=&rs=w&hd=0&autoplay=1&react=1&chapters=&notes=” id=”ep8466″ /]

ميديا نيوز – سُرب مقطع مصور أمس الاثنين يظهر توسل طاقم القناة الإسرائيلية الثانية الجيش الإسرائيلي للمجيء لإنقاذه من وابل النيران التي أطلقت أثناء اشتباكات وقعت خلال تغطيتهم للحرب على حدود قطاع غزة.

لم يتضح من الفيديو توقيت هذه الحادثة الذي يظهر فيها المراسل العسكري للقناة نير دبوري في حالة خوف شديد وقلق من تعرضهم لرصاص المقاومة الفلسطينية خلال الاشتباكات التي كان واضحا أنها قريبة.

كما ويبين الشريط انبطاح دبوري وطاقم القناة على الأرض، فيما يسمع إطلاق نار في المنطقة، إضافة لسقوط قذائف الهاون، ثم يتصل احدهم على الجيش ويتوسل للمجيء لإنقاذهم من هذا الكمين.

وفيما يلي النص الحرفي لصراخهم: “يجري أمامنا اطلاق نار من قناصة، واي.. قنبلة راجمة، لقد أصاب الشجرة، الشجرة من فوقي ، حايم أين أنتم؟ حايييم ؟ ؟ ؟ ، يا حاييم يطلقون علينا النار من كل الاتجاهات، تقريبا أصابونا”.

وينادي: “أرسلوا الجيش إلى هنا، أي دولة هذه؟ انت لا تستطيع التحرك من هنا، نحن منبطحين لكنهم يطلقون النار.. هم يعرفون أننا هنا وهم يطلقون النار مسافة متر فوقنا.. نحن منبطحين.. هم يفتشون علينا.. لدي أطفال في البيت”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأمن والدرك ينهيان الشغب في مهاجع بسجن سواقة

قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام انه وعصر هذا اليوم قام عدد ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: