الرئيسية / WhatsApp / تهمة القتل العمد مع سبق الاصرار لقاتل حتر .. شاهد ماذا قال القاتل في إفادته ..!! تفاصيل

تهمة القتل العمد مع سبق الاصرار لقاتل حتر .. شاهد ماذا قال القاتل في إفادته ..!! تفاصيل

 وجه مدعي عام الجنايات الكبرى الاحد 3 تهم لقاتل الكاتب ناهض حتر ، وهي القتل العمد مع سبق الاصرار،جناية القيام بعمل ارهابي ادى الى موت انسان،وحمل وحيازة سلاح ناري دون ترخص مقررا احالة ملف القضية الى محكمة امن الدوله صاحبة الاختصاص النظر بالقضية .

ووفق مصدر مقرب من التحقيق فان القاتل الاربعيني الذي يعمل مهندسا بوزارة التربية والتعليم قد افاد خلال استجواب المدعي العام له بانه” كان قد خطط لارتكاب الجريمة منذ فترة حيث لم يكن يعرف او يسمع بالكاتب حتر الا انه وبعد اعادته نشر الكاريكاتير على صفحته على الفيس بوك، قام بالبحث عن صورته على شبكة النت ومن خلال المواقع الالكترونية علم بموعد الجلسة التي كانت مقرر عقدها اليوم وهو يوم ارتكاب الجريمة .

وقال المصدر إن الجاني أعترف بارتكابه للجريمة.

واضاف ان القاتل قام بشراء مسدس قبل اسبوع من موعد ارتكاب الجريمة ، وأنه توجه صباح يوم الأحد الى مقر عمله وسار مشيا على الاقدام نحو قصر العدل بمنطقة العبدلي .

ووفق الاعترافات فإن القاتل بقي ينتظر الكاتب حتر لقرابة ساعه وبعد مشاهدته لحتر برفقة اشخاص توجه صوبه من الدرج الخلفي وقام باللحاق به وعندما أصبح بمواجهته قام باطلاق عدة اعيرة نارية على عنقه وذراعه ولاذ بالفرار الا ان المواطنين والاجهزة الامنية القت القبض عليه.

واشار المصدر الى ان القاتل باستجواب المدعي العام له افاد بانه “مقتنع بان حتر اساء ل الله ويجب قتله وان اي شخص يسئ لله يجب قتله” .

وبين المصدر الى ان العمل الذي قام به القاتل هو عمل فردي ولا يرتبط باي عمل تنظيمي كما ليس له اية ارتباطات لاي جماعة سواء داخل الاردن او خارج الاردن .

وقرر المدعي العام توقيفه على ذمة القضية 15يوما قابله للتجديد باحد مراكز الاصلاح والتاهيل.

وبحسب قانون العقوبات فان تهمة القتل العمد مع سبق الاصرار من قانون العقوبات تصل عقوبتها الى الاعدام شنقا حتى الموت.

وتصل عقوبة التهمة المسندة القيام بعمل ارهابي ادى الى موت انسان من قانون منع الارهاب الى الاعدام شنقا حتى الموت،وهي التهمة التي احيلت القضية بسببها الى محكمة امن الدوله صاحبة الاختصاص النظر بها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إربد..15 ألف محل تجاري مهددة بالإغلاق لعدم تجديد تراخيصها

ميديا نيوز – احمد التميمي  يواجه 15 الف محل تجاري في اربد الاغلاق من قبل ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: