الرئيسية / الأردن اليوم / تنقلات وتعيينات في الأمن العام.. اسماء

تنقلات وتعيينات في الأمن العام.. اسماء

 M3N4NET-177218-1
ميديا نيوز – قرر مدير الأمن العام الفريق اول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة اجراء التنقلات والتعيينات لعدد من مدراء الشرطة وضباط آخرين في مواقع اخرى.
فقد تقرر نقل العميد فواز المعايطة من مديرية شرطة المفرق الى شرطة شمال عمان مديرا، والعميد قسيم الابراهيم من مديرية شرطة شمال عمان الى شرطة الكرك مديرا، والعقيد وائل الشقيرات من مديرية شرطة الكرك الى مركز حدود مطار الملكة علياء مديرا، والعميد ساري الخشاشنة من مديرية شرطة عجلون الى شرطة المفرق مديرا، والعقيد امجد خريسات من مركز حدود مطار الملكة علياء الى شرطة عجلون مديرا.
كما تقرر نقل العقيد محمد جرادات من مديرية شرطة وسط عمان الى القائمة المؤقتة نظرأ لايفاده لجمهورية مصر العربية للمشاركة في دورة هناك تستغرق عاما، وتقرر تعيين نائبه العقيد عمر الخريشه مديرا لشرطة وسط عمان، والمقدم محمد الخطيب من القائمة المؤقتة الى ادارة الدوريات الخارجية، والذي عمل على مدار عام ملحقا امنيا في سفارتنا في السودان.
وتوقع مصدر امني مسؤول ان تصدر خلال الايام القليلة المقبلة قائمة احالات الى التقاعد ستشمل كبار الضباط في الامن العام، مشيرا المصدر ان قائمة اسماء المحالين على التقاعد تم التعامل معها بدرجة عالية من السرية والمكتومية بإيعاز من مدير الأمن العام، والتي من المتوقع ان تحصد الكثير من حملة الرتب العالية.
علما انه يوجد 12 ضابطا برتبة لواء على رأس عملهم في الامن العام، وهم:
محمد الزعبي، عايد العجرمي، عبد المهدي الضمور، عدنان فريح، طاهر الصمادي، حمدان الرحيمي، شريف العمري، محمود ابو جمعة، هاني الحياري، جمال البدور، احمد الجمل، وثابت الناصر.(عن الراي
x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقيف 4 أشخاص بجناية الاستثمار الوظيفي

قرر مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد توقيف أربعة أشخاص لمدة أسبوعين في مركز إصلاح وتأهيل ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: