الرئيسية / أخبار الأردن / تفويض مدراء التربية والتعليم بدوام الخميس

تفويض مدراء التربية والتعليم بدوام الخميس

ثلج-ثلوجMNC – قرر وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات اليوم الاربعاء، تفويض صلاحية تأخير الدوام او تعطيل المدارس ليوم غد الخميس لمديري التربية والتعليم في الميدان

وبين الناطق الاعلامي بأسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد ، ان الوزارة تعقد الان اجتماع لبحث مسألة دوام الطلبة والمعلمين غدًا الخميس .

كما اكد الدكتور الذنيبات انه وفيما يتعلق بدوام المدراس ذات الفترتين، فانه لن يكون هناك دوام فيها للفترة المسائية انسجاما مع قرار مجلس الوزراء بإنهاء الدوام ليوم غد الخميس الساعة الثانية عشرة ظهرا.

ودعا الذنيبات مديري التربية التواصل مع مديري المدارس والتنسيق مع الحكام الاداريين في مناطقهم لاتخاذ القرار الانسب حرصا على سلامة الطلبة والمعلمين، مؤكدا ضرورة التواصل مع غرفة العمليات في مركز الوزارة لإبلاغها بقرارات تأخير الدوام او تعطيل المدارس حال اتخاذها.

وبحث مجلس الوزراء خلال جلسته التي عقدها الاربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور الاجراءات والاستعدادات الواجب على جميع الجهات اتخاذها للتعامل مع المنخفض الجوي الذي تشير توقعات دائرة الارصاد الجوية أن يشتد تأثيره على المملكة اعتبارا من بعد ظهر غد الخميس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تونس ..الملقي يترأس مع نظيره التونسي اجتماعات اللجنة العليا المشتركة

وصل رئيس الوزراء، الدكتور هاني الملقي، إلى تونس مساء اليوم الأربعاء في زيارة رسمية يترأس ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: