الرئيسية / WhatsApp / تفاصيل مقتل بادي ومفلح في ام البساتين

تفاصيل مقتل بادي ومفلح في ام البساتين

Untitled-1فريال البلبيسي

تحول خلاف بين شخصين من عائلتين يقطنان في قريتين متجاورتين الى حقد ورغبة في الانتقام كل من الاخر والاخذ بالثأر عندما قام احدهما بالترصد للآخر وتحين الفرص للانتقام منه، بقيام الطرف الاخر بالاختباء مع شقيقه واطلاق وابل من الرصاص على الجهة الاخرى نتج عنه وفاة شخصين واصابة الجاني برصاصات الجهة المقابلة.

rtytruuuuuuهذه الجريمة وكأنها من افلام الاكشن والكاوبوي الامريكي نظرا للاعيرة النارية التي اطلقت من قبل الجهتين، ولا زالت الاسباب غير معروفة لاهل الطرفين.

قمت بزيارة العائلتين في منطقة السامك وام البساتين وتحدثت مع ذوي الطرفين اللذين اكدا انهما لغاية الان لا يعرفان السبب الحقيقي وراء هذه الحادثة.

وكانت الزيارة الاولى لقرية ام البساتين وتحدثنا مع ابو محمود شقيق المغدور بادي مسلم الدروبي ويبلغ من العمر (18) عاما وهو طالب توجيهي لهذا العام حيث  قال ابو محمود ان شقيقه بادي طالب توجيهي  ولا دخل له بالحادثة التي حصلت انما شقيقه الاكبر هو من اتصل به وطلب منه الذهاب معه ونفذ طلبه.

وقال ابو محمود:
15c00d56388d6d531b55c69e53fe5734.2ان هذه الحادثة لها خلفية سابقة فقبل عام ونصف اصيب شقيقي محمد بثلاث طلقات نارية من قبل الطرف لاخر وللاسف الجهات الامنية وليوم الحادثة لم تلق القبض عليهم وهم خمسة اشقاء وثلاثة من عشيرة اخرى وطالبنا الجهات الامنية بالقبض عليهم ولغاية يوم الحادثة كانوا فارين من القبضة الامنية وبقي شقيقي يفكر بالانتقام للشخص الذي اطلق عليه النار واكد شقيق المغدور المصاب ان شقيقه يعرف الجاني لانه يوجد بينهما امور مالية، ولا يعرف ما الذي اوصل الامور بينهما للقتل’.

 وعن الحادثة قال ابو محمود :’بتاريخ 11/5/2015 من فجر يوم الاحد وتحديدا في الساعة الثانية فجرا جاء اتصال هاتفي لشقيقي محمد وطلب منه المتصلين ان يقابلهم وتم تحديد المكان من قبلهم ما بين ام البساتين والسامك وطلب محمد من شقيقي بادي الذهاب معه وذهبا سويا وعندما وصلا للمكان شاهدا سيارة ممتلئة بالاشخاص وقاما بتصويب اسلحتهم باتجاه شقيقيّ وقام شقيقاي محمد وبادي بالدفاع عن نفسهما باطلاق الرصاص باتجاه الطرف الاخر ولكن السائق اسرع باتجاه شقيقي الصغير وقام بدهسه وتوفي في الحال واصابوا شقيقي محمد بثلاث رصاصات اصابته في العين والقلب وحالته سيئة ويرقد الان في مستشفى البشير في قسم العناية الحثيثة’.

وتابع ابو محمود :’قبل عام ونصف وعندما اطلق الطرف الاخر الرصاص على شقيقي محمد تم اخذ عطوة عشائرية للاصلاح وكان مطلبنا الوحيد ان يتم تسليم الجناة الذين اطلقوا الرصاص على شقيقي محمد ولكن للاسف لم يتم القبض عليهم، و لغاية الان لا اعرف الاسباب الحقيقية لهذه الحادثة .

وطالب بالقاء القبض على جميع المطلوبين بالحادثة الاولى والثانية والعقوبة الرادعة لجميع الجناة.

واكد ابو محمود ان والدته تعيش حزنا كبيرا لفراق شقيقيه الصغير واصابة شقيقه الاخر مضيفا ان محمد هو والد لثلاثة اطفال ما زالوا صغارا بحاجة له.  

الطرف الاخر

وفي زيارة منزل المغدور مفلح احمد فليح والذي قتل برصاصة اصابت القلب اودت بحياته على الفور والتقت شقيقه ابو احمد الذي كان متأثرا بمقتل شقيقه على هذا النحو، حيث قال ابو احمد :’ما ذنب اطفاله الصغار الذين حرموا والدهم الى الابد، ان المرحوم يبلغ من العمر 41 عاما وهو والد لخمسة اطفال اكبرهم يبلغ من العمر 9 سنوات .

وعن الحادثة قال ابو احمد :
utrutrurt‘بتاريخ 10/5/2015 كان المرحوم وشقيقه في زيارة لشقيقته في منطقة ام البساتين وعادوا ادراجهم الى بيتهم في الساعة الواحدة والنصف فجرا لمنطقة السامك واثناء قيادة المرحوم لسيارته عائدا الى بيته تفاجأ فيةالطريق بعدة اشخاص يحملون اسلحة اوتوماتيكية ويصوبونها نحو سيارة المرحوم واخذوا يطلقون وابلا من الرصاص على السيارة ومن فيها وحاول المرحوم تفادي الرصاصات لكن احدى الرصاصات اصابته في منطقة القلب والعديد من الرصاصات اصابت سيارة المرحوم في جميع الاتجاهات حيث لم يستطع المرحوم اثناء اصابته للرصاصة في منطقة القلب ان يسيطر على السيارة اثناء قيادتها واصابت من الطرف الاخر بادي اثناء قيامه باطلاق الرصاص على سيارة المرحوم ومن فيها وخرجوا بعدها الذين كانوا يطلقون الرصاص من اجل ايقاف السيارة الغير مسيطر عليها وشقيقي الاخر كان يدافع عن نفسه باطلاق الرصاص على الجهة الاخرى وفروا هاربين، وقام شقيقي باسعاف المرحوم فليح الى مستشفى المحبة في مادبا لكنه وصل متوفيا.

وطالب ابو احمد باعدام من قتل شقيقه ليكون عبرة للاخرين وشكر ابو احمد رجال الامن العام الذين سيطروا على الموقف بالسرعة القصوى. واكد ان والدة وزوجة فليح تعانيان من الصدمة العصبية منذ أن سمعتا بمقتل المرحوم. 

صحيفة الشاهد
x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفارة لبنانية في القدس

رفع وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل، كتاباً إلى الحكومة لإنشاء سفارة لبنانية في القدس، وقال ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: