الرئيسية / الأردن اليوم / تفاصيل : عاشقة 15 سنه وعاشق 17 سنه والهروب الى العقبة

تفاصيل : عاشقة 15 سنه وعاشق 17 سنه والهروب الى العقبة

xa-1b4

 

ميديا نيوز-

قامت فتاة تبلغ من العمر 15 سنة وتقطن في منطقة الأشرفية بعمان، بالهروب مع “عشيقها” وعمره 17 سنة إلى مدينة العقبة، بعد مغافلة أهلها.

وفي التفاصيل، فإن الفتاة وتبلغ من العمر 15 عاماً على علاقة غرامية مع شاب يبلغ من العمر 17، وذات يوم ضبطها شقيقها الأكبر وهي تحادثه على الهاتف، قبل يومين من الحادثة، ما أثار غضب العائلة منها وتوبيخها على هذه العلاقة، وتم مصادرة الهاتف منها ومنعها من الخروج من المنزل.

الفتاه لم ترضخ لأمرها الواقع، وأصرت على التواصل مع “حبيبها” عن طريق صديقة لها، وهي ابنة الجيران، ليتفقا “عبر الوسيطة” على الهرب معا إلى مدينة العقبة، يوم أول أمس الاثنين، حيث يملك والد الشاب شقة هناك

وحيث أن أهل الفتاة منعوها من الخروج من المنزل، إلا أنها، بطريقة ما، تذرعت بحجج واهية، وأقنعت عائلتها بالخروج لقليل من الوقت، وذلك لرغبتها بشراء حذاء جديد قبل زيارتهم لأحد الأقارب لتناول الإفطار حيث وعدتهم أنها لن تتأخر أكثر من ساعة.

وافق الأهل على خروج ابنتهم، ولم يكن يدر في خلدهم، أن خطة الهروب “جاهزة” وأن “العشيق” ينتظرها في مكان قريب بـ”تكسي” ليتوجها على الفور إلى شركة نقليات سياحية، تنقل ركابها إلى مدينة العقبة.

طالت عودة الفتاة للمنزل، وشارف غيابها لأكثر من 3 ساعات، بدأت والدتها بالسؤال عنها هنا وهناك، وحيث أن هاتف الفتاة تمت مصادرته فلا يوجد طريقة للوصول إليها لمعرفة مكان تواجدها.

خشيت الأم على ابنتها من حدوث مكروه لها، وبدأت تسأل، وبادرت بالتوجه إلى ابنة الجيران كونها صديقتها، ومع الحاج والدة الفتاة، اعترفت “الجارة الوسيطة” بتفاصيل خطة هروب صديقتها والشاب.

تواصل أهل الفتاة مع أهل الشاب لمعرفة عنوان الشقة، وعلى الفور توجه والد الفتاة وشقيقها إلى مدينة العقبة، وعند وصولهما إلى الشقة بعد رحلة 4 ساعات وجدا ابنتهم وحدها بالشقة والشاب خرج لإحضار بعض الطعام

عاد الأب وابنه وابنتهم إلى عمان، وبالتواصل مع أهل الشاب تم الاتفاق على عدم تقديم شكوى أمنية بحق الشاب، خشية “الفضايح” وتعهد أهل الشاب بمنعه من الاقتراب أو محاولة الاتصال بالفتاة.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أربعيني يقتل زوجته طعنا في الزرقاء

أقدم رجل أربعيني على قتل زوجته العشرينية طعنا بسكين داخل منزله بمنطقة الحاووز في الزرقاء ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: