الرئيسية / أخبار ساخنة / تفاصيل جريمة قتل الإعلامي مازن دياب – تحديث مستمر

تفاصيل جريمة قتل الإعلامي مازن دياب – تحديث مستمر

3910233917

  • تفاصيل
تفاصيل جريمة قتل الإعلامي مازن دياب ميديا نيوز – اتصل وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني بإدارة صوت الغد معزيا بوفاة المذيع مازن دياب . واكد خلال الاتصال مع مديرة الإذاعة جيسي ابو فيصل على عمل الأجهزة الأمنية في سرعة التحقيق للكشف عن أسباب الوفاة وإلقاء القبض على الجناة ان كانت خلفيتها جنائية. وعبر المومني عن تعازيه لأسرة الإذاعة وذوي الاعلامي .
وقالت مصادر ليست رسمية او موثقة عن مقتل الفنان والاعلامي تشير الى ان اربعة دخلوا منزله خلف مبنى شركة زين وقيّدوه ويعتقد ان القصد السرقة او تصفية حسابات وغادروا المنزل بعد ان قذفوا بهواتفه الخلوية الى الشارع الامر الذي لحظه جيران سلموا الاجهزة الى الشرطة. ولم يتبين ان كان المغدور تعرض للتعذيب الا ان الاشارات الاولى تقول انه ترك حيا في منزله لكن اصابته بضيق التنفس من قبل اثرت على حياته حينما وضعوا لاصقا على فمه وغادروا.
وكان من المفترض ان يغادر دياب برفقة اصدقاء الى حفل زفاف بعد صلاة الجمعة الا انهم فوجئوا بوجوده مقتولا وهواتفه في عهدة الامن. الاجهزة الامنية توصلت الى خيوط مهمة في الجريمة وستعلن بين لحظة واخرى فور القبض على الفاعلين. يشار إلى أن المذيع دياب يعمل يقدم برنامج ‘أنت مروح’ على إذاعة صوت الغد وله العديد من المشاركات التلفزيونية والإذاعية، وكان قد شفي من مرض السرطان بعد رحلة معاناة طويلة. وتجمهر عدد كبير من الاعلاميين والفنانين امام منزل الفقيد كما كان في المكان اصدقاء ومعارف ومحبي الاعلامي دياب. واظهر الواتس اب انه كان على الهواء قبل مقتله بربع ساعة. وفي خبر لوكالة رويترز ..
قالت السلطات الأمنية الاردنية اليوم الجمعة إن المذيع اللبناني المقيم في الأردن مازن دياب قتل وانها فتحت تحقيقا في الحادث بعد العثور على جثته ملقاه في شقته السكنية بضاحية الأمير راشد غربي العاصمة عمان. وقالت مواقع اخبارية محلية أن دياب وجد مخنوقا لكن مواقع أخرى قالت إنه تلقى عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده بالاضافة لوجود لاصق على فمه. ويعمل دياب (31 عاما) منذ سنوات في إذاعة صوت الغد المحلية بعد أن انتقل للعيش في المملكة
.
وكان قد عانى من سرطان الرئة وأجريت له عملية جراحية جرى فيها استئصال أجزاء من رئته. وشهدت منطقة سكن دياب بعد انتشار خبر مقتله تجمع عدد كبير من الفنانين والمذيعين ومحبي دياب الذين بدت عليهم آثار الصدمة جراء الجريمة. وكانت عثرت الأجهزة الأمنية عصر اليوم الجمعة، على المذيع اللبناني مازن دياب ميتا داخل شقته في ظروف غامضة، وفق مصدر أمني. وأوضح المصدر أنه تم تحويل جثة دياب الى الطب الشرعي، وأن التحقيقات الأولية تشير إلى احتمالية وجود شبهة جنائية وراء وفاته. وأضاف أن التحقيقات مستمرة للوقوف على كامل ملابسات الحادثة. لكن مصدرا آخر مقربا من التحقيقات قال إن المذيع اللبناني عثر عليه مقتولا داخل شقته، مشيرا إلى أن ما رشح من معلومات أولية عن سبب الوفاة راجع إلى ‘خنق الضحية’. وقال إن الأجهزة الأمنية عثرت عليه مقتولا، بعد إبلاغها عن طريق أحد أصدقائه الذي كان على موعد لزيارته داخل شقته، مشيرا إلى أنه ونتيجة عدم تجاوب الضحية لفتح الباب والاتصالات المتكررة تم خلع الباب، حيث عثر عليه ميتا داخلها. يشار إلى أن المذيع دياب يعمل يقدم برنامج ‘أنت مروح’ على إذاعة صوت الغد وله العديد من المشاركات التلفزيونية والإذاعية، وكان قد شفي من مرض السرطان بعد رحلة معاناة طويلة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شيرجو الكردي يتوج بلقب البطولة العربية للجولف

حاز لاعب المنتخب الوطني للجولف ، شيرجو الكردي ، على لقب البطولة العربية للجولف للشباب ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: