الرئيسية / أخبار ساخنة / تعرف عليها على “الفيسبوك” والجنايات تبرئه من جرم مواقعة طفلة

تعرف عليها على “الفيسبوك” والجنايات تبرئه من جرم مواقعة طفلة

ميديا نيوز- سحر القاسم
اعلنت محكمة الجنايات الكبرى براءة شاب من جرم مواقعة انثى اكملت الثانية عشر ولم تكمل الخامسة عشر من عمرها بعد ان استبعدت اعترافاته وانكرت الطفلة المجني عليها ادعاءاتها التي كانت اوردتها لدى المدعي العام وادارة حماية الاسرة.
وكانت النيابة العامة احالت المتهم للمحاكمة بثلاث تهم وهي مواقعة انثى اكملت الثانية عشر من عمرها ولم تكمل الخامسة عشر وهتك العرض وجنحة المداعبة المنافية للحياء العام .
وكانت النيابة العامة توصلت الى قيام المتهم بالتعرف على الطفلة التي يبلغ عمرها 13 عاما عن طريق موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) ونشأت بينهما علاقة غرامية والتقيا عدة مرات وكان يقوم بالاعتداء الجنسي عليها في كل مرة وبلغت عدد مرات الاعتداء عشر مرات.
ويشار الى ان تربويين حذروا مرارا الاهالي من استخدام الاطفال والمراهقين للفيسبوك خوفا عليهم من اقامة علاقات غير سليمة من خلال تعرفهم على شباب وفتيات منحليين اخلاقيا لكن ضعف الرقابة من قبل الاهالي وبالاخص الامهات توقع العديد منهم بمشاكل مختلفة ابرزها نشوء علاقات غرامية وجنسية.
وبعد تقديم الشكوى انكرت الطفلة كافة الاعترافات التي اوردتها عند المدعي العام وادارة حماية الاسرة بخصوص وتم احالتها للمدعي العام لمحاكمتها عن جرم الافتراء فيما اكدت والدتها عدم معرفتها بما يربط المتهم بابنتها.
واكد تقرير الطب الشرعي عدم وجود ما يثبت تعرض الطفلة لاعتداء جنسي,واسقطت المحكمة اعترافات المتهم من عداد البينات لشكها بهذه الاعترافات وبذلك لم يبق اي دليل يثبت ارتكابه للفعل وعليه اعلنت برائته ,وايدتها محكمة التمييز في هذا الحكم.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصفدي: على إسرائيل إلغاء كافة الخطوات الأحادية التي اتخذتها بالأقصى

أجرى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا مع الممثل الأعلى للسياسة ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: