الرئيسية / أخبار ساخنة / تسريب صورة مطلوب تم تعذيبه تستفز اهالي معان

تسريب صورة مطلوب تم تعذيبه تستفز اهالي معان

ميديا نيوز – استنكر اهالي معان تكرار ظاهرة تصوير المعتقلين بعد تعذيبهم والتي كان اخرها نشر صورة للمعتقل انس صلاح، التي قالوا انها صورت بعد ضربه وتعذيبه في مديرية شرطة معان.
واظهرت الصورة المعتقل وهو احد المطلوبين وتبدو عليه اثار الضرب والتعذيب والدماء تنزف من وجهه وقد مزقت ثيابه، ما اثار حفيظة اهالي معان.
كما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تنديدا واسعا للتشهير بالمعتقلين والاعتداء عليهم متسائلين عن هوية من قام بنشر الصور ومطالبين بمحاسبته ومعرفة هدفه من القيام بالتصوير.
من جهة اخرى استنكر الاهالي اجبار احد المعتقلين، وهو مصاب بمرض عقلي، بالسب والشتم على اهالي معان ونشر تسجيل الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
من جهته قال رئيس بلدية معان ماجد الشراري في تعليقه على هذه الحادثة ‘ نحن مع القاء القبض على المطلوبين بعيدا عن اراقة الدماء واعتبرنا ان هذا انجاز للاجهزة الامنية وجدية للقيام بواجبها بمهنية دون تعريض اي شخص بريء للخطر ‘ وفق قوله.
واضاف الشراري ‘ وللاسف الشديد بعد عدة ساعات من القاء القبض على المطلوب تفاجأنا بتسريب صورة للمعتقل انس صلاح من داخل مديرية الشرطة استفزت اهالي معان واعتبروها اساءة لابناء المدينة ورسالة الى المطلوبين بعدم تسليم انفسهم ‘.
واشار’ ان هناك ما يزيد الشك عند ابناء معان بان هناك اصرارا من الحكومة على اثارة الفتنة في الوطن من خلال الشارع المعاني ‘ مؤكدا ‘ ان الحكومة لا تزال مصرة على اغلاق باب الحوار وسط تساؤل ابناء معان هل هذه التصرفات تخدم الوطن وقيادته؟’ حسب وصفه.
من جانبها نندت لجنة متابعة احداث معان باستمرار النهج الامني المستفز من خلال نشر مثل هذه الصور في وقت طالبت فيه بوقف الانتهاكات والتي من شأنها مفاقمة ازمة معان واظهار عدم سعي الجهات الرسمية بايجاد حلول حقيقية الامر الذي يؤكد على تسأولاتنا ‘ لماذا معان ؟ ‘على حد تعبيرهم. السبيل- براء صلاح
x

‎قد يُعجبك أيضاً

التعليم العالي تعلن عن التقدم للمنح الخارجية

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن بدء تقديم طلبات الاستفادة من المنح والبعثات الخارجية ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: