الرئيسية / WhatsApp / تخريج المشاركين في المعسكر الصيفي لاطفال نادي موظفي الأمانة

تخريج المشاركين في المعسكر الصيفي لاطفال نادي موظفي الأمانة


ميديا نيوز - 
أقام نادي موظفي امانة عمان اليوم حفل تخريج للمشاركين في النادي الصيفي” الأردن قد التحدي ” ، والذي استمر برنامجه لمدة شهر.


وقال رئيس النادي المهندس زيد العبادي ان تخريج هذا الفوج من ابناء الهيئة العامة المشاركين في النادي الصيفي وما حققه من نجاحات يعتبر حافز للهيئة الإدارية لتنظيم مزيد من البرامج الاجتماعية والترفيهية التي تخدم منتسبيها وعائلاتهم .


وأضاف أن هدف النادي من إقامة المعسكرات الموجهة لأبناء العاملين في الأمانة هو إيجاد جيل واع ومثقف قادر على تحمل مسؤولية المستقبل مع إتاحة الفرصة أمام المشاركين للتعرف على هوية عمان وثقافة الاردن ومعالمها التاريخية   .


من جانبه أشار رئيس لجنة المعسكرات لنادي موظفي الأمانة خالد الشرع أن اللجنة وفرت برنامج زاخر أمام الأطفال المشاركين وعددهم 250 طفلا شمل برنامج تثقيفي ورياضي وزيارات لمعالم سياحية و للمتنزهات والحدائق المرورية في مدينة عمان، وعددا من المواقع الأثرية، فضلا عن إقامة حلقات نقاشية علمية .


وقدمت فرقة أمانة عمان خلال الحفل لوحة فنية من الفلكلور الأردني ، كما تم عرض فيلم يظهر أبرز البرامج التي تم تنفيذها طيلة انعقاد النادي.


وفي ختام الحفل سلم رئيس النادي الشهادات لكل من ساهم بانجاح المعسكر من منظمي ومشرفين بالإضافة إلى الأطفال الذين تفاعلوا مع فقرات الاحتفال الفنية والترفيهية .

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“نزاهة النواب” تبحث معيقات الاستثمار

بحثت لجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق النيابية، خلال اجتماععقدته اليوم الثلاثاء برئاسة النائب زيد الشوابكة ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: