الرئيسية / WhatsApp / تخريج الفوج الثامن من برنامج اللغة الانجليزية لجامعة كامبرج

تخريج الفوج الثامن من برنامج اللغة الانجليزية لجامعة كامبرج

yyy776699 00

احتفل المجلس الثقافي البريطاني والمدارس اليونانية الأرثوذكسية البطريركية برعاية مدير المجلس روبن ريكارد، بتخريج الدفعة 8 من المرشحين الذين اجتازوا بنجاح امتحانات جامعة كامبردج في برنامج اللغة الإنجليزية.
وأقيم الحفل بحضور الأرشمندريت اينو كنديوس ومحافظ مأدبا ومجموعة كبيرة من ممثلي منظمات المجتمع المحلي وأولياء أمور الطلبة، بالإضافة إلى الموظفين الإداريين والتدريس في المدارس.
وتخرج خلال عام 2014 حوالي 157 طالبا وحصلوا على نسبة نجاح عالية جدا، واجتاز الطلاب المستويات مختلفة من الامتحانات التي تتناسب مع أعمارهم وقدراتهم في اللغة الإنجليزية.
وأشاد الأرشمندريت اينو كنديوس في كلمة ألقاها بنجاح البرنامج خلال السنوات الثماني الماضية، وكيف أنها وضعت طلاب المدارس وغيرهم من الأفراد من المجتمعات المحلية المحيطة بها، لافتا إلى الأثر الإيجابي المتميز على المجتمع المحلي في مأدبا وغيرها من المدن حيث يتم تدريس البرنامج فيها.
بدوره اكد مدير المجلس الثقافي البريطاني روبن ريكارد باستمرار التزام المجلس بدعم البرنامج في مدارس الروم الأرثوذكس، معربا عن أمله في أن يتم شمول جميع الفروع الأخرى للمدرسة.
وأشاد ريكارد بإدارة المدارس الأرثوذكسية لجهودها في دعم هذه الامتحانات لما لها من أثر ايجابي على المجتمع المحلي.
وتشمل امتحانات كامبردج في اللغة الإنجليزية لغير المتحدثين بها على مجموعة واسعة من الشهادات تناسب احتياجات الناس وقدراتهم. وقد صممت خصيصا لغير المتحدثين باللغة الإنجليزية وتشتمل على امتحانات أساسية لكل مبتدئ وعلى شهادات متقدمة لكل من توصل إلى مستوى عال في الطلاقة باللغة.
كما تقدم الامتحانات مستويات لغة مختلفة وطرق تقييم تناسب مختلف احتياجات المتقدمين للامتحان تبدأ من امتحانات المتعلمين الصغار إلى مجموعة الامتحانات الرئيسية التي تستهدف البالغين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المصري يكرم الكوز بمئوية بفلور – صور

كرم دولة السيد طاهر المصري..وبحضور جمع غفير من المواطنين والناشطين بمناسبة  استنكار مئوية وعد بلفور المشؤوم… ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: