الرئيسية / أخبار ساخنة / تبادل كثيف لإطلاق النار بين الدرك ومسلحين في معان

تبادل كثيف لإطلاق النار بين الدرك ومسلحين في معان

ميديا نيوز:
عادت مظاهر الاحتجاج الليلي الى معان امس واستمرت الى فجر اليوم السبت حيث وقع تبادل لاطلاق نار كثيف بين مسلحين وقوات الدرك في مناطق عدة، بينما اغلق محتجون جزءا من شارع الملك حسين وسط المدينة، وتأتي هذه الاحتجاجات في سياق مقتل مواطن واصابة سيدة في مداهمة أمنية الاثنين الماضي.وفي التفاصيل أن مجموعات من الشبان الصغار قامت ليلة امس بتعطيل التيار الكهرباء في شارع الملك حسين واشعلت النار في الاطارات المطاطية واغلقت الجزء الشمالي من شارع الملك حسين، الممتد من مسجد معان الكبير ولغاية مدينة الحجاج، فيما قامت قوات الدرك بمواجهة المحتجين والقاء القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم واعادة فتح الشارع المغلق.

من جانب آخر، تعرضت قوات الدرك المتواجدة قرب محكمة معان الى اطلاق نار من قبل مجهولين، فيما ردت قوات الدرك على النيران. كما وقع اشتباك مسلح بين مجهولين وقوة دركية على دوار عرار واستمرت الاشتباكات الى ساعات الفجر الاولى فيما سمع دوي انفجارات يعتقد انها قنابل يدوية الصنع ولم ترد اية انباء عن أية إصابات.

يشار الى ان اجتماعا تحضيريا عقد امس في نقابة المهندسين في معان، تضمن الدعوة الى تشكيل لجنة موسعة ممثلة لمختلف القطاعات في معان، من اجل التباحث في سبل انهاء مختلف مظاهر العنف والاحتجاج في معان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مئات الأردنيين أمام السفارة الأمريكية رفضاً لقرار ترامب

تجدد الاعتصام أمام السفارة الأمريكية في عمان بعد صلاة الجمعة حيث تجمع المئات لليوم العاشر ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: