الرئيسية / أخبار الأردن / بيوت الأردنيين والعرب تضجّ بالصرخات ومذيعون إنهاروا على الهواء …. “داعش “يحرق نفسه!!

بيوت الأردنيين والعرب تضجّ بالصرخات ومذيعون إنهاروا على الهواء …. “داعش “يحرق نفسه!!

MNC -المحرر السياسي

كانت ساعات عصيبة مرّت على الشارع العربي عامة والأردني خاصة تلك التي بث فيها التنظيم الأكثر إرهابية في العصر الحديث”داعش” فيديو يظهر لحظات استشهاد البطل الأردني الطيار معاذ الكساسبة !!!

وكان كفيلا بأي مراسل إعلامي أن يطلق ساقيه بين بيوت وأزقة المدن الأردنية ليستمع بوضوح عبر نوافذ البيوت في المدن والقرى والبوادي والمخيمات لصرخات الإستنكار وسيل الشتائم الذي انصب على “داعش” وإلى دعوات الامهات والنشميات الأردنيات بالصبر والسلوان لوالدة الشهيد البطل معاذ ولكافة ذويه واهله!!

وليس غريبا أبداً أن تنشر وسائل إعلام محلية وفاة مواطن بالذبحة الصدرية نتيجة التأثر حزنا بالمشهد القاسي اللاإنساني وأن تتهافت رسائل العزاء على الأردن الذي عرف عنه أنه بلد السلام وصاحب رسالة عمان.

التنظيم الإرهابي “داعش” عندما اقترف جريمة حرق الشهيد البطل معاذ الكساسبة لم يكن فعليا يحرق إلا نفسه كتنظيم إرهابي بشع،وكان يحرق آخر ما تبقى له من شعارات تأييد لدى مخدوعين بفكرة”الدولة الإسلامية” التي سقطت أوراقها واحترقت وصارت رمادا في مهب الريح!!

الآن صار لزاما على كل مسلم بالغ راشد عاقل أن يعي حقيقة الفكر الظلامي وأن يحافظ على تماسك دولته القائمة في وجه كل الدول المؤقتة والوهمية التي تقنّعت بقناع الدين وسرعان ما تكشّف زيفها وزيف دعواها.
الأردن منذ تأسيسه كان قائما على فكر الثورة والصمود وسيواصل صموده بقيادته المؤمنة بالسلام وبجيشه وشعبه ومؤسساته التي تنمو في وجه كل مخططات الظلام التي حاولت التسلل من الساحة الخلفية للأردن!!

للشهيد البطل النقيب معاذ الكساسبة المجد والخلود وللظلاميين والإرهابيين من بعده سريع الفناء،والقافلة تسير بثبات الأسود….

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفارة الأردنية في المنامة تتابع حادثة الاعتداء على مواطن اردني

تتابع السفارة الأردنية في العاصمة البحرينية، المنامة، حادث الاعتداء الذي تعرض له مواطن اردني يوم ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: