الرئيسية / أخبار ساخنة / بيان للإخوان : بني ارشيد من صفوة أبناء هذا البلد الصابر المرابط، وهو الحريص المتفاني لخدمة هذا الوطن

بيان للإخوان : بني ارشيد من صفوة أبناء هذا البلد الصابر المرابط، وهو الحريص المتفاني لخدمة هذا الوطن

MNC – قالت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن إنها تلقت نبأ الحكم على نائب المراقب العام زكي بني ارشيد صباح اليوم الأحد، بالسجن عام ونصف العام مع الأشغال الشاقة، “ببالغ الإدانة والرفض والاستهجان”.

وأضافت الجماعة في بيان أصدرته بعد ساعات من إعلان الحكم وتلقت “الميديا نيوز ” نسخة منه “جاء هذا الحكم القامع للحريات والمصادر لحقوق المواطن دليلاً على تنكب النظام الرسمي عن الإصلاح القائم أولاً وقبل كل شيء على حقوق المواطنين وإرادتهم الحرة وكرامتهم، لأن هذه الحقوق هي فاتحة الإصلاح والتنكر لها هو عنوان الاستبداد والفساد”.

وجاء في البيان “إن زكي بني ارشيد من صفوة أبناء هذا البلد الصابر المرابط، وهو الحريص المتفاني لخدمة هذا الوطن، ولن يضيره سجن أو حبس حرية على موقف شجاع، وهذه الأحكام لا بد أن تكون سبيلاً إلى فتح طريق الإصلاح على أوسع وأرحب ما يكون.. وإن جماعة الإخوان المسلمين التي تتعرض لأنواع عديدة وجديدة من الاستهداف المتصاعد تؤكد أنها ستمضي في طريقها، ثابتة على منهجها، ولن تعبأ بهذه المظالم التي لا تصب في مصلحة البلد ومنعته وتماسكه في وجه التحديات”.

واختتم البيان بالقول “إن الاستهداف المقصود لذات وطنية كبيرة بهذه الطريقة الانتقامية لن يثنينا أبداً عن المناداة وبأعلى صوت أن لا سبيل للخروج من هذا الانسداد والاستبداد إلا بالإصلاح الناجز الذي ينشده كل المخلصين في هذا الحمى المبارك”.

وكانت محكمة أمن الدولة وضعت في قرار قابل للتمييز بني ارشيد في الأشغال الشاقة مدة سنة ونصف بعد إدانته بتهمة الإساءة لعلاقة الأردن بدولة الإمارات، من خلال مقال نشره على موقع فيسبوك بعد تصنيف الأخيرة جماعة الإخوان كجماعة إرهابية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الطراونة يلتقي رئيس مجلس الشعب السوري على هامش المؤتمر البرلماني الدولي في روسيا

الطراونة يلتقي رئيس مجلس الشعب السوري على هامش المؤتمر البرلماني الدولي في روسيا رئيس مجلس ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: