الرئيسية / أخبار فلسطين / بيان صادر عن سفير إتحاد الوطن العربي

بيان صادر عن سفير إتحاد الوطن العربي

10525802_426459430830332_2765740515466893238_n
ميديا نيوز
يا أبناء أمتنا العربية,
بمناسبة عيد الفطر المبارك
نبرق لكم بالتهنئة والتحية بهذه المناسبة .
يقف أبناء الشعب العربي الفلسطيني وأمتنا العربية الآن على إحدى مفارق الطرق في معركته البطولية الطويلة التي يخوضها مع الاحتلال الاسرائيلي و التي تدور في فلك هذا التحالف .
وعلى الرغم من أن المعركة غير متكافئة من الناحية العسكرية ,حيث يتفوق المحتل بالأسلحة الفتاكة والدعم المادى, إلا أن ابناء شعبنا يملكون القوة الأكبر المتمثلة فى إستعدادهم للتضحية والصمود دفاعا عن وطنهم الخالد وحقوقهم التاريخية وحقهم في تحرير كامل التراب الفلسطيني واقامة دولتهم عليه, وعاصمتها القدس, كما أنهم يحظون بدعم من القوى العربية الشعبية المؤمنة بهذا الحق وبدعم أحرار العالم الذين يساندونهم في معركتهم المصيرية.

يمر علينا هذا العيد وقلوبنا تعتصر ألما لما حدث ويحدث وعلى من فقدنا من شهداء ، فقد خلفت الحرب مآسي كبيرة وكثيرة ، ولكن بدعم العالم العربي وشعوبه لنا سنصمد وندوس على كل الجراح من أجل قضيتنا العربية العادلة .

وإننا في إتحاد الوطن العربي متمثلا برئاسته سمو الأمير جمال النعيمي حفظه الله وسفراء الإتحاد وكوادره عبر العالم العربي نتقدم بالتعازي الحارة للأسر الفلسطينية ، والحرية لأسرى الحرية والشفاء العاجل لجرحانا الأبطال في كل الميادين ، وإننا في فلسطين نبرق بالتهنئة والتحية لسمو الأمير جمال النعيمي بمناسبة عيد الفطر أعاده الله علينا وعيهم بالخير وقد تحررت كافة أراضينا الفلسطينية .

وإننا ندعوا الشعوب العربية لمساندة قضيتنا وترجمة وقفتهم على الأرض عمليا بالضغط على الحكومات لإنهاء الإحتلال لكافة أراضينا ، لنفتح أبواب القدس للعالم العربي والإسلامي زائرين مسالمين لأرض السلام .
سفيرة إتحاد الوطن العربي

فلسطين
إيمان مصاروة
 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ترامب يهدد بـ”تدمير” كوريا الشمالية ويتعهد بـ”سحق” الإرهاب

هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بـ”تدمير” كوريا الشمالية، إذا اقتضيت الضرورة دفاعاً عن بلاده وحلفائها ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: