الرئيسية / WhatsApp / بيان صادر عن حزب الوفاء الوطني

بيان صادر عن حزب الوفاء الوطني

ميديا نيوز
إننا في حزب الوفاء الوطني نثمن الجهود العسكرية و الجهود الأمنية التي تقوم بها قواتنا المسلحة و أجهزتنا الأمنية على مدار الساعه مستمدين عزيمتنا من إيماننا بالله عز وجل ثم القيادة الهاشمية و أرواح شهداء الوطن عبر تاريخه والروح الحية المسالمة للشعب الأردني العظيم. وإننا في حزب الوفاء الوطني ندعو كل القوى الوطنية الأردنية للوقوف مع الوطن في حربه على الإرهاب البغيض .

كما ندعو أبناء شعبنا الأردني أن يكون واعياً و يقظاً و داعماً و مدافعاً عن إسلامه ووطنه و أن يبقى صفاً مرصوصاً خلف القيادة الهاشمية و أجهزتنا الأمنية و القوات المسلحة للقضاء على عصابات الإرهاب التي لا تميز بين صغير و كبير و بين حق وباطل . وأن هذا الشعب الأردني العظيم سيبقى مدافعاً عن إسلامه النقي السمح وعن قضاياه الوطنية العادلة .

إننا في حزب الوفاء الوطني ندعو شعبنا الأردني العظيم الذي برهن خلال الأشهر الماضية عن وحدته و لحمته و إنسانيته و صفاء سريرته و طيب معدنه من خلال المشاعر الوطنية الصادقة التي سكنت كل بيت بأن لا تبقى مشاعره الصادقة مجرد مشاعر فقط بل أن تتحول إلى عمل منتج و مساهمة في الحفاظ على أمن و استقرار و بناء الوطن والمشاركة الفاعله في الانتخابات القادمة وأن يكون كل أردني و أردنية قدوةً بالصبر و الوفاء و التميز و مساهماً كلٌ في موقعه في بناء هذا الوطن الأردني العربي الهاشمي المسلم و الذود عنه.

حمى الله الاردن من كل سوء انه ولي ذلك والقادر عليه

نائب الامين العام المفوض
لؤي الجرادات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عقاب جماعيّ: حظر دخول المصلين من مدينة أم الفحم بالداخل الفلسطينيّ للمسجد الأقصى

توجّه مركز عدالة برسالة لكلٍّ من المستشار القضائي للحكومة الإسرائيليّة وللمستشارة القضائية لشرطة إسرائيل مطالبًا ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: