الرئيسية / WhatsApp / بيان صادر عن حزب الشعب الديمقراطي الاردني ” حشد “

بيان صادر عن حزب الشعب الديمقراطي الاردني ” حشد “

 

ميديا نيوز - إن قيام العدوّ الصهيوني بأغلاق المسجد الاقصى والتهديد المتواصل بالاعتداء على المقدسات, وقيام جنود الاحتلال بمصادرة المحتويات الثمينة من ( كتب ومخطوطات ووثائق تاريخية ) من داخل المسجد, هو إمعان في السياسات العنصرية التي تستهدف تهديد المدينة المقدسة واستكمال مصادرة اراضيها وطرد سكانها, ومصادرة الحقوق الوطنية والانسانية للشعب الفلسطيني.

في هذه المناسبة فأننا نؤكد على ما يلي:

·        حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن ارضه ومقدساته وكرامته الوطنية في مواجهة الاعتداءات والانتهاكات السافرة للاحتلال.

·        مواجهة السياسات العدوانية للاحتلال بسياسات عربية ودولية تدين هذه السياسات التي تجاوزت كل الحدود والاعراف والقوانين الدولية, ووقف النزاعات العربية الداخلية لصالح توجيه الطاقات ضد العدوّ الصهيوني الذي يستهدف الارض والكرامة العربية.

·        انسجاماً مع الموقف الاردني الايجابي من الاعتداءات الاخيرة في القدس عاصمة دولة فلسطين, فإننا نطالب باستكمال الجهود الرسمية بالمطالبة الفورية باستعادة الكتب والمخطوطات والوثائق المصادرة, ثم توظيف النفوذ الدبلوماسي والقانوني والسياسي للأردن من اجل التصدي لأية محاولات لتغيير الوضع القانوني والتاريخي  لمدينة القدس.

عمان 16 / 7 / 20017

                                                           المكتب السياسي

حزب الشعب الديمقراطي الاردني ” حشد “

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سوريا .. قوات فصل روسية تنتشر في جبهات الجنوب

 كشف سكان في محافظة درعا السورية عن مشاهدتهم انتشارا لقوات روسية في مناطق التماس في ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: