الرئيسية / WhatsApp / بيان صادر عن تيار الاحزاب الاصلاحية

بيان صادر عن تيار الاحزاب الاصلاحية

ميديا نيوز - عمان

تلقى تيار الاحزاب الاصلاحية بعميق الحزن والأسى قرار الرئيس الامريكي ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني ونقل السفارة الأمريكية إلى القدس الشريف.  واننا اذ نعي ان هذا القرار الظالم لم يكن اليوم وانما هو نتيجة تراكمات من الخذلان للقضية الفلسطينية عربيا واسلاميا ودوليا.

اننا في تيار الاحزاب الاصلاحية نرفض هذا القرار جملة وتفصيلا،  هذا القرار الذي يخالف كل قرارت الأمم المتحدة، ويخالف الحق الفلسطيني والعربي الاسلامي والمسيحي التاريخي في القدس.

ان هذا القرار يمثل إعلان شهادة وفاة لعملية السلام في الشرق الاوسط، وسد الباب امام اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

ونعلن وقوفنا خلف قيادتنا الهاشمية صفا واحدا، والتي لا تألوا جهدا في الدفاع عن الحقوق التاريخية للفلسطينين،  وحماية المقدسات  الاسلامية والمسيحية في القدس.

كما اننا ندعوا الأردنيين كافة إلى الوقوف بصلابة ضد هذا القرار بكل الوسائل دفاعا عن القدس والمقدسات، واقامة المسيرات والاعتصامات السلمية تعبيرا عن رفض هذا القرار، والمطالبة بتجميد اتفاقية وادي عربه، ومقاطعة البضائع الامريكية، ومنتجات الكيان الصهيوني.

كما اننا ندعو كافة القادة العرب والمسلمين، مع شكنا في نوايا البعض، وقادة العالم الحر الى الوقوف جميعا ضد هذا القرار وعقد اجتماعات لقادة الدول العربية ومنظمة التعاون الاسلامي لالغاء هذا القرار.

وستبقى القدس عربية إسلامية مهما طال زمن الطغيان والظلم، فلا بد من فجر جديد.

المنسق العام

لتيار الاحزاب الاصلاحية

امين عام حزب المستقبل الأردني

د. صلاح القضاة

أحزاب التيار: حزب الانصار….حزب البلد الامين…..حزب العدالة الاجتماعية….حزب جبهة العمل الوطني……حزب المحافظين….حزب المستقبل

بتاريخ 6/12/2017

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اعلان براءة ذمة

 ايهاب سلامة – ميديا نيوز  إلى الذين فاوضوا الصهاينة على فلسطين نيابة عنا، دون تكليف ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: