الرئيسية / أخبار الأردن / بيان حراك المزار و عي

بيان حراك المزار و عي

IMG_3887

mnc –

بيان لأحرار العالم :
في إجتماع طارئ عقده حراك أحرار لوائي المزار و عي في عمان اليوم
أصدر الحراك البيان التالي :
بخصوص الإساءة لسيدنا محمد صل الله عليه وسلم وبخصوص الإعتداء على مسيرة الأمس التي انطلقت من امام المسجد الحسيني بعمان من قبل قوى الأمن بكافة أشكالها وبخصوص فرنسا والمشاركة في مسيرة باريس وبناء عليه :
1- ان ما حدث بالأمس من اعتداء واعتقال همجي و وحشي ممنهج ومبرمج مسبقاً لدى افراد القوى الامنيه على مسيرة خرجت تنتصر لرسول الله – أشرف الخلق ما هو الا تأكيد على أن الاجهزه الامنيه الأردنية لم تعد تفرق بين مسيرة حراكيه أو مسيرة من أجل رسول الله ، وان دلّ هذا فإنما يدل مجدداً أن الأجهزه الامنيه لا زالت تعامل الاردنيين من خلال سياسات هذا النظام القمعيه دون ادراك منها للحدث ، ونطالب منها ان تعتذر عما فعلته بالأمس وأن تفرج عن كل معتقل رأي لديها .
2- كنا نتوقع من السلطة الرسمية في الاردن ان تشارك هي بالمسيرة وليس الاعتداء عليها ، ونحن من هنا نرددها بكل زمان ومكان ( الا رسول الله ) ولن تثنينا الاعتداءات عن الخروج بكل السبُل نصرةً لسيدنا محمد صل الله عليه وسلم .
3- فرنسا التي تشارك في التحالف الصهيوامريكي بل هي جزءٌ فاعل منه هي من اساءت لرسول الله وكان الاجدر ان تأتي هي متوسلة لطلب العفو لا كما حدث العكس وشارك الاردن بالمسيره والتي رفعت فيها نفس الشعارات والصور المسيئه للرسول الكريم .. ونحن مما حصل براء وما هو الا تمثيل شخصي فردي .
عاشت الامة الاسلاميه وكلنا فداك يا رسول الله ..
عاش الاردن حراً وعاش الاحرار وعاش ثوار الحق .
اللجنه الاعلاميه / حراك أحرار لوائي المزار و عي .
x

‎قد يُعجبك أيضاً

لليوم السابع .. تواصل الاحتجاجات أمام السفارة الامريكية

 تتواصل الاحتجاجات امام السفارة الامريكية في عمان اليوم الثلاثاء لليوم السابع على التوالي، احتجاجا على ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: