الرئيسية / أخبار ساخنة / بني ارشيد :حملة جديدة ضد الإخوان خلال ايام

بني ارشيد :حملة جديدة ضد الإخوان خلال ايام


22

ميديا نيوز 

 نشر نائب المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين زكي بني ارشيد، ما قال إنه توضيح حول الحديث عن وجود تنظيم سري داخل جماعة الإخوان المسلمين في الأردن.

وتوقع بني ارشيد عبر صفحته على فيسبوك صباح اليوم الثلاثاء، “بدء حملة جديدة ضد الإخوان خلال أيام أو ساعات ستركز على موضوع التنظيم داخل التنظيم أو التنظيم الداخلي”، مستندا إلى معلومات وخبرة في التعامل مع هكذا ملفات، على حد قوله.
ويرى بني ارشيد أن هناك “محركات تسعى لإشغال الجماعة واستنزاف جهدها وطاقتها بمحاولات متكررة وسعي حثيث لإثارة خلاف داخلي”، متهما في الوقت ذاته وسائل إعلام بدعم ذلك من خلال حملات كبيرة.
وفي هذا السياق، قال “كلما تكسرت حملة بدأوا بحملة أخرى أو بدأوا باجترار نفس التهم وتكرار نفس المصطلحات وإشاعة الإحباط واليأس والارجاف”.
وأضاف “أود أن أطمئن الجميع بأن قيادة الجماعة المتمثلة بالمكتب التنفيذي لا تسمح بأي حال من الأحوال بوجود أي شبهة لمثل هذا الادعاء”، لافتا إلى أن الأمانة العامة للجماعة لم تتلق حتى اللحظة أي أدلة على وجود تنظيم داخل التنظيم، رغم نداءت متكررة بتقديم أي دليل.
يشار إلى أن بروز الأزمة في جماعة الإخوان المسلمين بالأردن، أصبح أكثر وضوحا، بعدما خرج “مؤتمر إربد” الذي حضرته نحو 200 شخصية من الحركة الإسلامية السبت الماضي، وترأسه المراقب العام السابق للجماعة الدكتور عبد المجيد الذنيبات، بتوصيات قرر رفعها إلى قيادة الجماعة، في مقدمتها الدعوة إلى ما أسموه “إبعاد عناصر التأزيم” من مختلف التيارات وتشكيل قيادة مؤقتة لمدة سنتين، إضافة إلى مطلب فصل عمل حزب جبهة العمل الإسلامي عما أسموه “هيمنة الجماعة”.
واكتفت قيادة الجماعة في ردها الرسمي على المؤتمر بإصدار تصريح حمل توقيع المكتب الإعلامي، عبرت فيه عن رفضها للمؤتمر ودعت إلى العودة للعمل في الإطار التنظيمي للجماعة.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوكالة الذرية: الأردن أنجز الإطار التنظيمي للأمان والأمن النووي

أعلن خبراء من الوكالة الدولية للطاقة الذرية في عمان، اليوم الأحد، أن الأردن حقق إنجازا ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: