الرئيسية / أخبار ساخنة / بنك الأهداف رصد جرائم الاحتلال …عذرا بسبب عهر صمتكم ايها السادة .. + 18 صوره

بنك الأهداف رصد جرائم الاحتلال …عذرا بسبب عهر صمتكم ايها السادة .. + 18 صوره

89325_18_1404961830

ميديا نيوز

شاهد عــلى جـــــرائم الاحتلال والصمت العــــــــربـــــــــــي ..

عذرا … بسبب عهر صمتكم ايها الساده ..

74a4ad8b6962c13de9cb2971f814132e.2

 

فنان مصري يسيء الأدب بحق غزة:”طهروا نفسكوا الأول و احنا نساعدكم”6411e8fc008cfb5c376e2bd636c8a93a.2

 

وجّه الفنان عمرو مصطفى، رسالة إلى الفلسطينيين في غزة، تعكس حالة الانحطاط الاخلاقي والقومي والديني الذي وصل اليه بعض ما يسمون انفسهم بمثقفي مصر !!

وعلق مصطفى: «معلش يا غزة أصل احنا اتعودنا على الفرقعة ومناظر الدم، زمان كنا بنتأثر وننفعل ونتعاطف، بعد اللي شوفناه قلبنا جمد، على الأقل أنتوا اليهود بيضربوكوا وأنتوا بتضربوهم، أما احنا فمسلمين زينا بيموتونا».

وتابع «مصطفى»، في صفحته على «فيس بوك»، : «مسافة السكة تكون للشعوب التي وقفت مع مصر، احنا لما حكمنا الخونة طهرنا نفسنا الأول، والكل ساعدنا الآن، مطلوب من غزة التطهر من حماس، واحنا نساعدكم»حد زعمه .

كما وجّه رسالة لـ«حماس»، قائلًا: «أسحبوا رجالكم من مصر وسوريا وليبيا، واتحدوا مع رجال داعش، وصدوا العدوان عن بلادكم، يكفي المصريين ما فعلوه طوال عشرات السنين الماضية، نحن الآن نحارب الفقر الذي سببته لنا الحروب، يكفينا ما لدينا لا تنتظروا من المصريين أكثر مما قدموا وكفانا ما فعلتموه ببلادنا»حسب تعبيره.

واعتبر نشطاء فلسطينيون تعليقات ما يسمى بالفنان المصري عمرو مصطفى بالغبية والتي تنم عن حالة  الخنوع التي يعيشها بعض المصريين،والنفسية المريضة،الى جانب الوقاحة وقلة الأدب،فيما وصفه كثيرون بالعربي المصري الصهيوني .!!

 

 

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

%10.6 عجز بالميزان التجاري خلال سبعة أشهر

ارتفع العجز بالميزان التجاري خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الحالي إلى 10.6 بالمائة، مقارنة ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: