الرئيسية / WhatsApp / بنك الأردن دبي الإسلامي يطلق المرحلة الثانية من برنامج “التميز في تقديم الخدمات الحكومية”

بنك الأردن دبي الإسلامي يطلق المرحلة الثانية من برنامج “التميز في تقديم الخدمات الحكومية”

ميديا نيوز  – افتتح بنك الأردن دبي الإسلامي البرنامج التدريبي الثاني “التميز في تقديم الخدمات الحكومية ” لموظفي القطاع العام في معهد الإدارة العامة التابع لوزارة تطوير القطاع العام يوم الأربعاء الموافق 5 نيسان 2017.

ويأتي هذا البرنامج ضمن المرحلة الثانية من الاتفاقية الموقعة بين وزارة تطوير القطاع العام وبنك الأردن دبي الإسلامي العام الماضي تعزيزاً لمبدأ الشراكة بين القطاعين العام والخاص وحرصاً من ادارة البنك على تطبيق معايير التميز بما يتوافق مع المعايير المنبثقة عن جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز، وتطبيقاً لمفاهيم المسؤولية المجتمعية التي يتبناها البنك على مختلف الأصعدة.

وسيقوم البنك خلال هذه المرحلة على تدريب خمسون موظف من موظفي القيادات العليا والإشرافية ومدراء التطوير المؤسسي ومائة موظف من موظفي مكاتب تقديم الخدمة على ذات البرنامج الذي يشمل مواضيع مختلفة (استراتيجيات التميز، محاور التقييم في جائزة الملك عبدالله الثاني للخدمة الحكومية، طرق التعامل مع الشكاوي وعناصر ومفاتيح الحوار الفعال). هذا وستشمل هذه المرحلة التدريبية الموظفين في محافظات اقليم الشمال (اربد، جرش، عجلون، المفرق).

ويعتبر هذا البرنامج التدريبي ترجمة للجهود التي يبذلها البنك لبناء شراكة دائمة مع القطاع الحكومي لتكون النتائج المتحققة على أعلى مستوى بإذن الله.

هذا ويذكر ان بنك الأردن دبي الإسلامي تأسس عام 2010 وبدأت شبكة فروعه تزداد ليصل عددها حتى يومنا هذا 25 فرعاً، تقدّم منظومة متكاملة من الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية ضمن أسس عصرية، وقد حصل البنك خلال مسيرته على عدد من الجوائز المحلية والعربية والعالمية منها جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز- المركز الأول- الدورة الثامنة- القطاع الخاص – فئة المؤسسات الخدمية الكبيرة 2014-2015 وشهادة ايزو 9001:2008 لتطبيق معايير الجودة العالمية وشهادة ايزو 2013:27001 لأمن المعلومات من شركة SGS باعتماد من UKAS المملكة المتحدة.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاتان وإصابتان بتدهور سيارة في العقبة

توفي شخصان وأصيب آخران، إثر تدهور سيارة في منطقة دبة حانوت بمحافظة العقبة، وفقا لبيان ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: