الرئيسية / WhatsApp / بلدية إربد تعيد 100 موظف إلى “عامل وطن”

بلدية إربد تعيد 100 موظف إلى “عامل وطن”

ميديا نيوز – أحمد التميمي

أنهت بلدية إربد الكبرى إعداد كشوفات تضم أسماء زهاء 100 عامل سيصار الى إرجاعهم الى مسمياتهم الحقيقية التي بموجبها تم تعيينهم في البلدية تحت مسمى “عامل وطن”، بعد أن تم تحويلهم في السنوات الأربع الماضية الى وظائف إدارية، وفق رئيس لجنة البلدية المهندس حسين مهيدات.

وقال مهيدات “إن اللجنة التي كلفتها البلدية أنهت الإجراءات كافة لإعادة تحويلهم الى مسيماتهم الحقيقية والآن تمر بمراحل التدقيق وسيصار الى إعادة تكليفهم الأسبوع المقبل للعمل بوظيفة “عامل وطن”،” لافتا الى أن التعليمات التي صدرت للبلديات تنص على أنه لا يجوز تكليف أي عامل وطن بمهام وظيفية أخرى.

وأشار الى أن قرار إرجاع العاملين الى وظائفهم الحقيقية طبق على الأشخاص الذين تم تعيينهم بعد تاريخ 1/9/2013، أما قبل هذا التاريخ فإن التعليمات كانت تسمح لهم بالتكليف الى وظائف أخرى.

وأكد المهيدات أن قرار تكليفهم أو تحويلهم إلى مسميات وظيفية أخرى في وقت سابق هو قرار مخالف للتعليمات التي أصدرها وزير البلديات، مشيرا الى أن بلدية إربد تعاني نقصا حادا في عمال الوطن، الأمر الذي يتطلب إعادتهم الى المسميات الوظيفية التي عينوا بها.

وأشار الى أن هناك نقصا في عمال الوطن في بعض المناطق التابعة لبلدية إربد، وسيصار الى توزيعهم الى تلك المناطق للحفاظ على مستوى جيد من النظافة، مؤكدا أن تلك الكشوفات نهائية وأن البلدية ماضية في تطبيق القانون والتعليمات.

 

الغد

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تقرير أمريكي: الأردن لا يلتزم بالمعايير الدنيا لقانون حماية ضحايا الاتجار بالبشر

صنف التقرير السنوي الصادر عن وزارة الخارجية الأمريكية الخاص بالاتجار بالبشر الأردن” بالمستوى الثاني لـ ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: