الرئيسية / WhatsApp / بلاتر وضربة الفساد القاضية

بلاتر وضربة الفساد القاضية

Untitled-1خاص – د. حسام الدين العميري

قبل اجراء الانتخابات المشؤومة لاختيار رئيسا للاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) وما شابها من فساد مالي تم من خلاله شراء ضمائر وعروبة ابناء جلدتنا الذي وضعوا العروبة جانبا ودعموا فساد بلاتر للوصول للرئاسة !!!!
لكن الجميع يعلم ان ما بني على خطأ فهو خطأ وما جرى من انتخابات كانت مبنية على خطأ تفوح رائحة الرشوة ولكن رشوة باموال عربية تفوح منها رائحة لا تستطيع الحواس الخمسة او اية حاسة ان تميزها !!
مبادئ اسلامنا الحنيف وميثاق عروبتنا وعنوان انسانيتنا تقول جميعا بان الرجوع عن الخطأ فضيلة وهنا نقول لمن اخطأ بحق عروبته ولم يلتزم مع قول رسول الله صلى الله عليه وسلم انصر اخاك ظالما او مظلوما نقول لهم عودوا لعروبتكم وانتصروا لها بمراجعة موقفكم والعودة عنه من خلال الوقوف مع ابن جلدتكم الامير علي الاردني العربي الهاشمي الذي تعرفون اخلاقه الهاشمية النبيلة .
اما سمو الامير علي ابن الهواشم نقول لسموكم ان رئاسة الاتحاد الدولي واسرة كرة القدم في كافة بقاع العالم تحتاج لفكر شبابي متميز يساعد على التطوير ونصرة المظلوم من الاتحادات مهما كانت جنسيتها والقضاء على الفساد وهذا كله يحتاج لصفات خاصة تجلت في شخصية سموكم من جرأة في الحق ودماثة الاخلاق النبيلة .
ان اسرة الكرة المستديرة من اتحادات واداريين وفنيين بالاضافة للمليارات التي تتابع وتستمتع مشاهدة المباريات تطلب من سموكم الترشيح للانتخابات والثقة العارمة من الجميع بفوز سموكم والتربع على عرش هذه الامبراطورية
لان سموكم اهلا لها وتفتخر بكم .

د. حسام الدين العميري
نائب امين عام حزب الشورى الاسلامي
رئيس الاتحاد الاسيوي لرياضات للسكي والتيكونجتسو
رئيس الاتحاد العربي لرياضة التيكونجتسو
رئيس الاتحاد الاردني المؤقت لرياضة التيكونجتسو

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عطية يستقيل من “الديمقراطية النيابية”

قدم النائب الأول لرئيس مجلس النواب خميس عطية استقالته من الكتلة الديمقراطية النيابية. وقال، في ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: