الرئيسية / WhatsApp / بسبب المنخفض إزدحامات و شجار بين المواطنين على تعبئة الكاز !!

بسبب المنخفض إزدحامات و شجار بين المواطنين على تعبئة الكاز !!

ميديا نيوز قام المواطنون بتخزين كميات كبيرة من المواد الغذائية من خبز وحلويات ومعلبات، الى جانب المواد المستخدمه في التدفئه من إسطوانات غاز وكاز وذلك إستعداداً للمنخفض الجوي المتوقع أنه سيبدأ الليله .

 ومن الجدير بالذكر أنه كان هناك زيادة في الطلب على كافة المواد الغذائية والمجمدات والبيض والمعكرونة بأنواعها و مواد المعلبات والبقوليات الجافة، استعدادا للمنخفض. وأيضاً كان هناك إقبال شديد على محطات المحروقات من قبل المواطنين والسيارات على حد سواء، حيث كانت المحطات مليئه بقالونات الكاز الفارغة بانتظار ملئها، واسطوانات الغاز المراد تبديلها.

حيث شهدت بعض محطات الوقود مشاجرات بين المواطنين المزدحمين على تعبئة الكاز؛ خوفاً من نفاد الوقود من المحطة. ومن الجدير بالذكر أن نقابة المحروقات أكدت في بيان صحفي عدم وجود أي تأخير في توريد الطلبات من المصفاة، وأنّ عملية تلبية المحطات باحتياجاتها تتم كالمعتاد.

و أكد أحد مالكين المخابز إن الطلب على مادة الخبز شهد خلال اليومين الماضيين إقبالاً كبيراً، حيث قمنا بمضاعفة كميات الخبز لنلبي حاجات الزبائن ، وأيضاً شهدت مواد الكعك والقرشلة وخبز الحمام وكعك السمسم طلباً غير عادي.

وأكد نقيب أصحاب المخابز عبد الإله الحموي إن مخابز المملكة شهدت طلباً غير إعتيادي على الخبز، فيما يتوقع أن يزيد الطلب اليوم وغدا مع اقتراب المنخفض الجوي. وبين الحموي أن منتجات المخابز كلها متوفرة بكثرة ولا داعي لأي قلق أو تخوف حتى وإن ساءت الأحوال الجوية، وسيتم توفير الخبز في جميع المخابز على مدار 24 ساعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

200 دينار لكل الجمعيات الخيرية المسجلة لدى الاتحاد العام

قال رئيس الاتحاد الاردني المؤقت للجمعيات الخيرية العين السابق سمير قردن ان الاتحاد سيقدم مبلغ ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: