الرئيسية / أخبار الأردن / برعاية الطويل .. عشائر السرحان تحتفل بالاعياد الوطنية .. صور وفيديو

برعاية الطويل .. عشائر السرحان تحتفل بالاعياد الوطنية .. صور وفيديو

[embedplusvideo height=”225″ width=”380″ editlink=”http://bit.ly/1lnEV9W” standard=”http://www.youtube.com/v/nnjRu_gZiT4?fs=1″ vars=”ytid=nnjRu_gZiT4&width=380&height=225&start=&stop=&rs=w&hd=0&autoplay=0&react=1&chapters=&notes=” id=”ep5109″ /]
جفرا نيوز – تحت رعاية الدكتور المحامي رفعت الطويل، أقامت عشائر السرحان يوم امس الجمعة في نادي مغير السرحان حفلا وطنيا في مقر النادي بمحافظة المفرق وذلك بمناسبة عيد الاستقلال الوطني 68 ويوم الجيش وعيد الجلوس.
واكد الطويل في كلمة القاها على دور جلالة الملك والجيش العربي وكافة الاجهزة الامنية بكافة فروعها على حماية استقرار وامن الاردن .
واستعرض الطويل الثمار التي جناها الأردنيون بعز وهيبة الاستقلال وتعريب الجيش واثر ودور القيادات الهاشمية المتعاقبة في بناء ورفعة الأردن وتشييد صروحه في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية منذ بداية تأسيس المملكة الأردنية الهاشمية حتى وقتنا الحاضر.
وشكر الدكتور الطويل عشائر السرحان لدعوته لرعاية الحفل الكريم وخص بالشكر الصديق الغالي الدكتور النائب السابق وصفي السرحان .
واشتمل الحفل على كلمات بالمناسبة العزيزة تناول فيها المتحدثون الانجازات التي سطرها الهاشميون في مختلف المجالات ومنها الشبابية والرياضية، كما ألقى رئيس النادي عبد الله السرحان الضوء على أنشطة النادي لترجمة التوجهات الملكية بالحركة الشبابية وقدم كلمة ترحيبية براعي الحفل وبالسادة الحضور
واكد نائب رئيس بلدية السرحان مهدي السرحان في كلمة القاها نيابه عن رئيس البلدية على الدور الكبير للقيادة الهاشمية الحكيمة في امن واستقرار الاردن .
واشار العميد المتقاعد خضر السرحان في كلمه القاها نيابة عن المتقاعدين العسكريين عن التفات الاسرة الواحدة حول القيادة الهاشمية مؤكدا على انهم جنود مخلصين للوطن ولحمايته من اي مكروه .
والقى الشاعر عبد الله السرحان قصيدة اهداها الى نادي مغير السرحان بمناسبة التحاق النادي بالدرجة الثانية وقصيدة بمناسبة عيد الاستقلال ويوم الجيش وعيد الجلوس الملكي .
وفي نهاية الحفل طلبت ادارة النادي من الدكتور المحامي رفعت الطويل ان يكون رئيسا فخريا لنادي مغير السرحان حيث رحب الطويل بقبول ذلك كما وتسلم درع شكر وثناء من ادارة النادي
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاردن .. 2304 حالات عنف ضد الأطفال في 9 أشهر

بلغ مجموع حالات العنف الاسري ضد الاطفال التي تعاملت معها مكاتب الخدمة الاجتماعية في وزارة ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: