الرئيسية / أخبار رياضية / باي باي … اسبانيا

باي باي … اسبانيا

http://sport.gerasanews.com/wp-content/uploads/2014/06/ii3.jpg
ميديا نيوز

تخلى منتخب اسبانيا مجبرا عن لقبه بطلا لكأس العالم وودع البطولة مبكرا وسقط بالقاضية بعد ان خسر امام منتخب تشيلي 2 – صفر في المباراة التي جرت اليوم.
وتأهل منتخب تشيلي الى جانب منتخب هولندا عن المجموعة الثانية بعد تساوى رصيد المنتخبين عند 6 نقاط وسيحدد لقاء المنتخبين في الجولة الثالثة هوية متصدر المجموعة.
وجاءت البداية مخالفة للتوقعات حيث انطلق منتخب تشيلي بكرات سريعة ليخترف فيدال المنطقة ويمرر كرة نحو خارا الذي لعبها وارتدت من الدفاع للركنية, هجمة اربكت حسابات المنتخب الاسباني الذي اخذ عل حين غرة ففقد تركيزه وتاه انيستا وتشافي وبيدرو وسيلفا في وسط الملعب فيما تقطعت السبل بكوستا فسقط امام مدافي تشيلي.
أولى الهجمات الأسبانية الخطرة جاءت عبر تمريرة عميقة من إنييستا الى كوستا داخل  منطقة المرمى الذي مرر لتمر من الدفاع وحاول ألونسو استغلالها لكن برافو كان في المكان المناسب لابطال الخطورة .
بوادرهدف تشيلي الأول لاحت في الافق بمرور الوقت ومن خلال هجمة سريعة وتمريرات عميقة من سانشيز إلى أرانجويز داخل منطقة الجزاء ليمررها بدوره ذكية نحو زميله فاراجاس الذي تخلص من كاسياس وسدد في المرمى المشرع في الدقيقة 21
واهدرت اسبانيا فرصة التعادل عندما مرر كوستا أمام ألونسو المندفع لكنه أطلقها عالية عن المرمى دون تركيز وعدا هذه الهجمة فان لاعبي اسبانيا استسلموا لحماس تشيلي.
مشروع هدف تشيلي الثاني تحقق بتسديدة حرة مباشرة أطلقها سانشيز من بعيد ردها كاسياس ليجدها أرانجويز ويسددها نحو الشباك الأسبانية مع نهاية الشوط الاول.
بداية الشوط الثاني جاءت اسبانية فسدد راموس من حرة كرة قوية ابعدها الحارس لترتد الى كوستا فسدد كرة اكروباتية وصلت بوسكيتش الذي اهدر هدفا محققا.
اندفاع اسبانيا غير المنظم قابله منتخب تشيلي بدفاع منظم للغاية قطع كل الامدادات عن كوست وعن بديله توريس الذي استنجد به ديل بوسكي عله يرتب الاوضاع دون ان ينجح في ذلك.
وارهقت مرتدات تشيلي بقيادة سانشيز راموس ورفاقه وكاد سابيلا ان يضيف الهدف الثالث لكن لحسن حظ كاسياس ذهبت الكرة خارج المرمى.
وانقذ الحارس التشيلي برافو مرماه من هدف اسباني عندما ابعد تسديدة كازولا الى ركنية دون ان تسفر عن شيء وابعد برافو مجددا تسديدة انيستا الى ركنية قبل نهاية المباراة بلحظات ليحتفل المنتخب التشيلي بفوز مستحق.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حل حزبي دعاء والرفاه بسببب مخالفات تنظيمية ومالية

قررت محكمة الإستئناف اليوم الخميس حل حزبي دعاء والرفاه، لعدم التزامهما باحكام قانون الاحزاب ولوجود ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: