الرئيسية / أخبار الأردن / بالصور وقفة تضامنية للأخوان في النصر

بالصور وقفة تضامنية للأخوان في النصر

download (7)

MNC – مؤيد باجس

طالبت الحركة الاسلامية من الحكومة على ضرورة اﻹفراج عن جميع المعتقلين السياسيين، وعلى رأسهم زكي بني ارشيد نائب المراقب العام لجماعة المسلمين ، وترك النهج الأمني الذي سيودي بالبلاد إلى ما لا يحمد عقباه، خلال فعالية لها في عمان.
ونظمت الحركة الإسلامية في منطقة النصر وقفة تضامنية مع المسجد الأقصى المبارك بعد صلاة الجمعة من أمام مسجد أصحاب رسول الله في ماركا الجنوبية بحضور المئات من الحراكيين وأبناء المنطقة.

وتحدث خلال الوقفة، عضو مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين مصطفى نصر الله، أكد من خلال كلمته على وقوف الشعب الأردني مع شقيقه الفلسطيني في معركة الاستنزاف والتحرير التي تجري في القدس الشريف.

ودعا نصر الله أهل القدس إلى عدم الالتفات للمخذلين والجالسين، مضيفاً أن عليهم مواصلة سيرهم والمضي قدما في حربهم ضد الاحتلال.

وانتقد نصرالله التنسيق الأمني المستمر بين السلطة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي، مبيناً أن التنسيق فشل وعجز أمام أبطال القدس والضفة ونسائهم وأطفالهم، على حد تعبيره.

ووجه نصر الله رسالة إلى المواطنين؛ قائلاً إن كل شخص يعرف ما هو واجبه تجاه الأقصى، والواجب لا يقتصر على الدعاء فقط، وفق قوله.

وهتف المشاركون في الفعالية للمسجد الأقصى والمرابطين فيه، ومن تلك الهتافات: “ارفع بلطة ومسدس.. هذا الأقصى مقدس”، “كلمة حق وصريحة.. وادي عربة فضيحة”، “يا أقصانا لا تهتم.. حنا بنعشق لون الدم”.
وقال نصر الله أن الحركة الإسلامية ثمنت موقف الحكومة عند سحبها السفير من تل ابيب، داعياً في الوقت ذاته الحكومة التي لها ولاية على المقدسات الإسلامية في القدس إلى قطع العلاقات الكاملة مع الكيان الصهيوني، وإغلاق سفارته ومنع استيراد الغاز نهائياً من الاحتلال.

وفي نهاية كلمته قال نصرالله إن الانتفاضة الثالثة انطلقت ولن تتوقف وإن القتل والدهس والطعن والخطف هي البداية وسيرى اليهود الويل من الشعب الفلسطيني والأردني وكل الشعوب العربية.

download (6) download (7) download download (1) download (2) download (3) download (4) download (5)
x

‎قد يُعجبك أيضاً

النواب يقر رفع قرض الإسكان العسكري إلى 15 ألفا

أقر مجلس النواب في جلسته مساء اليوم الأحد برئاسة المهندس عاطف الطراونة وحضور هيئة الوزارة ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: