الرئيسية / WhatsApp / بالصور : تتويج ناصر بن حمد بالمركز الثالث ببطولة العالم للقدرة والأول على مستوى الفرسان العرب

بالصور : تتويج ناصر بن حمد بالمركز الثالث ببطولة العالم للقدرة والأول على مستوى الفرسان العرب

أهدى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة، الفوز بالمركز الثالث في بطولة العالم للقدرة والمركز الاول على مستوى الفرسان العرب ، إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله و رعاه وذلك تقديرا واجلالا لجلالته على دعمه المتواصل لرياضة القدرة ووقوفه الى جانب فرسان الفريق الملكي في بطولة العالم للقدرة والبطولات المختلفة مؤكدا أن الانتصارات التي حققتها رياضة القدرة البحرينية في مختلف البطولات هي نتاجا لدعم جلالته المتواصل وحرصه على توفير البيئة المناسبة للقدرة البحرينية من أجل مواصلة دورب الانتصارات.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن مملكة البحرين البطل المتوج لبطولة العالم للقدرة، وهذا الإنجاز يضاف إلى سجل المملكة المرصع بالإنجازات في رياضة الفروسية والتي باتت رقما صعبا في السباقات مشيرا سموه بأن رياضة القدرة البحرينية أضحت في وقتنا الحالي تسير بخطى ثابتة نحو الارتقاء المتواصل لتأكيد نجاحاتها وانتصاراتها التي جاءت بعد عمل دؤوب ومتواصل وتخطيط مستمر لإيصالها الى هذا المستوى المتطور.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن سباق بطولة العالم في سلوفاكيا يعتبر من أصعب السباقات، ليس فقط بسبب ظروف الطقس بل وسط التحديات الكبيرة و تواجد جلالة الملك ومتابعته للسباق واصرارنا على تشريف المملكة في هذا المحفل العالمي الكبير ساهم في الدفعه المعنوية الكبيرة للتنافس على اللقب وتحقيق أحد المراكز المتقدمة التي تجعل اسم البحرين وعلمها يرتفع عاليا في البطولة العالمية”.

وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة جاءت جميع مراحل السباق صعبة دون تمييز مرحلة ، و المهم عندما تشارك في سباقات عالمية، لا تمثل نفسك، بل تمثل المملكة والشعور بحجم هذه المسؤولية يقود للتغلب على الصعوبات وتخطي التحديات مهما كانت وكبرت وصولا الى رفع علم البحرين عاليا.. ومملكة البحرين هي التي توجت بهذا الإنجاز التاريخي الكبير في بطولة العالم للقدرة.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ” أن الإنجاز الذي تحقق في بطولة العالم للقدرة يدفعنا الى مواصلة العمل بنسق أرفع من اجل تحقيق المزيد من الإنجازات والمحافظة على ما حققته القدرة البحرينية وتأكيد مكانتها العالمية على مختلف الأصعدة في رياضة القدرة”.

مشاركة طيبة لـ”الملكي”

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أن السباق كان قويا بكل ما تعنيه الكلمة، حيث جاء التنافس مثيرا مع تقارب نتائج الفرسان وتغيير المراكز من مرحلة لأخرى كان خير دليل على قوة السباق، الذي ظهر بمستوى فني وتنظيمي رائع يتناسب مع حجم السباق العالمي الكبير، مضيفا سموه أنه عندما تشارك في السباق نخبة متميزة من الفرسان والجياد، فانه بكل تأكيد نتوقع سباقا مثيرا ويشتمل على عناصر القوة والتنافس والإثارة، وهذا ما حدث بالفعل حيث جاء السباق قويا وسريعا في جميع مراحله الخمس، واظهر الفرسان المشاركون قدرات ومهارات سباقات القدرة من حيث السرعة ومهارة التحكم والتحمل خلال السباق، بالإضافة إلى الخطط الفنية العالية التي وضعت لهذا السباق الكبير الامر الذي جعل منه من أفضل السباقات العالمية.

وأضاف سموه بأن الفريق الملكي شارك في هذا السباق وحرص جميع الفرسان على تقديم مستوياتهم المتطورة رغم عدم اكمال البعض منهم للسباق بسبب الإصابة في مراحل مختلفة وعدم اجتياز الفحص البيطري مشددا سموه التأكيد على أن الفريق الملكي حقق الهدف من المشاركة في هذه البطولة التي شهدت مشاركة كبيرة من فرسان العالم مشيداً سموه بالجهود التي بذلها فرسان الفريق الملكي في هذه البطولة بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري والذي كان جهوده واضحة جدا في الاعداد والتحضير للمشاركة في السباق.

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أنه ومنذ وصول الفريق الى سلوفاكيا كانت اهدافه المنافسة اللقب وتمكن من التواجد في جميع المراحل وصول الى المرحلة الاخيرة والتي كانت حاسمة في السباق وتغيرت فيها المراكز بصورة كبيرة حتى بات الفريق الملكي في المركزين الثالث والرابع.

تتويج ناصر بن حمد والفائزين

اقام الاتحاد الدولي للفروسية حفلا لتكريم الفائزين في بطولة العالم للقدرة حيث قام الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة النائب الثاني لرئيس الاتحاد الدولي للفرسية بتكريم ابطال العالم حيث تم تكريم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمركز الثالث والاول على مستوى الفرسان العرب والفارس الاسباني جوما بونتي بالمركز الأول والفارس الاسباني مورال اليكس بالمركز الثاني.

وعلى مستوى الفرق تم تكريم المنتخب الاسباني بالمركز الأول وفي المركز الثاني جاء منتخب فرنسا وفي المركز الثالث المنتخب الهولندي.

لقاءات اعلامية مع ناصر بن حمد

أجرت قناتي دبي ريسنغ وياس لقاءا مع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد اسطبلات الخالدية.

وتحدث سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خلال اللقاء عن دعم جلالة الملك المفدى لرياضة القدرة البحرينية ووقوفه الى جانب الفريق الملكي بمختلف البطولات كما تطرق سموه الى دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الى رياضة القدرة وفرسان الامارات في البطولة العالمية.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خلال حديثه الى سباق بطولة العالم للقدرة والخطة الفنية التي اعتمدها الفريق الملكي وصولا الى تحقيق المركز الثالث في البطولة رغم التحديات والصعوبات التي كانت متواجدة في مراحل السباق.

فيما تحدث سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن الاثار الإيجابية لتحقيق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمركز الثالث في البطولة بالإضافة الى نظرة سموه للسباق ومجرياته في مراحله الخمس.

رائد محمود.. انجاز جديد

أكد الفارس رائد محمود الذي حقق المركز الرابع والثاني على مستوى الفرسان العرب أن الانجاز الذي تحقق جاء بفضل الرعاية الكبيرة التي يحظها بها الفريق من قبل جلالة الملك المفدى وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وأشار بأنه تفاءل بالمشاركة الناجحة بعد تواجد قائد الفريق مع الفرسان والذي طالب الفريق بالمشاركة الإيجابية والناجحة رغم عدم معرفتنا بالمراحل والأرضيات إلا اننا وفقنا في تحقيق النتائج الناجحة والقوية وأضاف بأن نتائجه في المراحل الخمس دفعته للإصرار على تحقيق مركزا متقدما عندما وجد نفسه قريبا من تحقيق احدى تلك المراكز في السباق الذي كان قويا جدا حيث اصر على تشريف المملكة في السباق وتحقيق المركز الرابع رغم التحديات في المسارات وصعوبة المنافسة مع فرسان الدول العالمية.

واشار الى أن المرحلة الاخيرة كانت حاسمة بالنسبة له وتمكن من تنفيذ التوجيهات الفنية بصورة متميزة والتي اوصلته الى المركز الرابع وأكد بأن هذه النتائج الإيجابية تدفعه لبذل المزيد من الجهد والعطاء للفريق الملكي وقد جاءت تتويجاً لجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومتابعة سموه للفريق في مختلف المشاركات.

7a6a5386 7a6a5398 7a6a5407 7a6a54131 7a6a5413 7a6a5414 7a6a5436 7a6a5445 7a6a5466 7a6a5507 dc3i5864 dc3i5871 dc3i5908 dc3i6363 dc3i6396 dc3i6471 dc3i6486 dc3i8129 dc3i81361 dc3i8136 dc3i8137 dc3i8168-2 dc3i8207-2 inaf_20160918190215167

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عباس يعلن “تجميد” الاتصالات مع إسرائيل حتى إلغاء إجراءاتها في “الأقصى”

أعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس مساء اليوم الجمعة “تجميد” كافة الاتصالات مع إسرائيل حتى تتراجع ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: