الرئيسية / WhatsApp / بالصورة .. عبارة على حائط مسجد تهدد بالتفجير تستنفر الاجهزة الامنية

بالصورة .. عبارة على حائط مسجد تهدد بالتفجير تستنفر الاجهزة الامنية

Untitled-1استدعت عبارة مكتوبة على حائط أحد مساجد الكويت، تتضمن تهديداً بتنفيذ تفجير، استنفار قوات الأمن في البلد الخليجي الذي يكافح لمنع وصول الاضطرابات الإقليمية إليه، لاسيما بعد تعرض الجار السعودي لهجومين منفصلين.

وكتب شخص مجهول الهوية بخط ركيك على حائط مسجد “الحافظ بن كثير” في منطقة القصور بمحافظة مبارك الكبير، عبارة ” لكم حرية التعبير، ولنا حرية التفجير” دون أن يكشف عن هويته وما إذا كان ينتمي لجماعة أو تنظيم.

وقالت تقارير محلية، إن قوة من المباحث وأمن الدولة توجهت إلى الموقع فور تلقيها بلاغاً من أحد المواطنين الكويتيين، قبل أن تستدعي خبراء خطوط في محاولة لتحديد هوية كاتب العبارة التي قد تمثل تهديداً جدياً.

ورغم وجود احتمال أن يكون كاتب العبارة مراهقا أو شابا متهورا، وهو ما أشار إليه كثير من الكويتيين على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الاهتمام الأمني بها يعكس مخاوف قوات الأمن من وصول تفجيرات وأعمال عنف في المنطقة لداخل الكويت.

وفرضت السلطات الأمنية في الكويت، إجراءات مشددة على المساجد عقب تعرض مسجدين في السعودية الشهر الماضي، لهجومين منفصلين خلفا عشرات القتلى والجرحى وخسائر مادية كبيرة.

103118_1_1433590449

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأميرة غيداء: السرطان لا يعني الموت

قالت الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، إن مرض السرطان لا ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: